• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مشاركة كيسي في الكلاسيكو … سلاح ذو حدين!

هاي كورة _ اختلف النقاد فيما بينهم بخصوص مشاركة النجم الإيفواري فرانك كيسي من عدمها في مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي في الدوري السعودي.

جانب من النقاد يرى بأن مشاركة متوسط الميدان الإيفواري لا يوجد بها أي مشكلة، لأن الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا كانت خفيفة بحسب التقرير الطبي الصادر عن الأهلي، والدليل على ذلك أن اللاعب عاد بالفعل إلى التدريبات كما كان متوقعًا، وبدون أدنى شك حضوره بصفة أساسية في الكلاسيكو سيكون مهمًا للغاية بالنسبة إلى الراقي عطفًا على المردود الكبير الذي يقدمه منذ بداية الموسم الحالي.

الجانب الآخر من النقاد لديه وجهة نظر مغايرة تمامًا، حيث يشعر بأن مشاركة كيسي في اللقاء ستكون مخاطرة كبيرة، نعم قد يكون اللاعب جاهزًا ولكن ليس بنسبة 100%، وهو ما قد يهدده بالتعرض لإصابة جديدة، والأهلي في غنى تمامًا عن غياب أحد ركائزه الأساسية لفترة طويلة عن الملاعب، حتى يكون قادرًا على المنافسة بقوة على لقب دوري روشن.

السؤال الأكثر تداولاً الآن بين جماهير الراقي في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ماذا يجب على المدرب ماتياس يايسله أن يفعل، هل يُشرك كيسي أساسيًا أم يضعه في دكة البدلاء ويعتمد عليه كبديل في الشوط الثاني أم يستبعده نهائيًا من قائمة المباراة؟

اقرأ أيضًا أخبار الأهلي على هاي كورة (اضغط هنا)

اقرأ أيضًا أخبار الهلال على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024