• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لقاء ريال مدريد امام اشبيلية يكشف لنا فساد النادي مع التحكيم

هاي كورة ( رأي ساخر ) في واقعه مؤسفه تكشف لنا حجم الفساد في نادي التحكيم نادي العاصمه مدريد … لقاء اشبيليه وفي الشوط الاول قام خيسوس نافاس بالاعتداء وضرب فينيسيوس من الخلف داخل منطقه العمليات تحت مسمى ( اعاقة اللاعب بدون كرة ) اي ان الاعتداء لم يكن مكاتفه وتنافس على الكره بل هو اعاقه من اجل ايقاف التقدم … هذا الموقف وفي الحياة الطبيعيه وفي الدوريات التي يتواجد فيها الانسان الطبيعي هي ركلة جزاء صحيحه الاكثر من ذلك السيد دي بورغوس اعترف بها ولكن بعد نهاية المباراة وقدم اعتذاره لفينيسيوس .

تخيل عزيزي القارئ ان جمهور و ادارة الريال يطالبون بركلة جزاء … حقيقه وليست كذب وبجاحه ليس لها حدود … او كما يقول المثل ان لم تستحي فصنع ما شئت … هل هذه العرقله ركلة جزاء …؟! لماذا كل هذا التهويل والمبالغه …؟! هل كسرت قدم اللاعب …؟! لا … هل نقل الى المستشفى …؟! لا … هل تم بتر جزء من جسده …؟! لا … هل تم كسر يديه …؟! لا … اذا لماذا تطالبون بركلة جزاء اللاعب سليم معافى عاد للعب من جديد ولم تنتهي حياته … يجب ان تستوعبو قوانين السيد دي بورغوس لا فار ولا ركلة جزاء ولا “بطيخ ” ولا “بابا غنوج ” اقصى ما ستصل اليه مع الحكم هو اعتذار بعد نهاية المباراة ” لقد اخطأت اعذروني ” … نعم هذا النص حقيقه وليس من باب النكته ” حكم اللقاء السيد دي بورغوس ذهب الى فينيسيوس وابلغه بانها كانت ركلة جزاء واعتذر لعدم احتسابها ” … ولكن السوال المهم … متا اكتشف انها ركلة جزاء … هل بعد الاعتداء مباشره ام بعد نهاية المباراة …؟! بمعنى اخر هل كان الحكم يملك عقل اثناء المباراة وبعد نهايتها امتلكت عقل وميزان اخر للامور …؟! ام ان الفار كان لا يعمل …؟! ام هو رد اعتبار على قناة النادي التي نشرت فديو للفضائح التي ارتكبتها في حق الفريق …؟! ام هناك حسابات اخرى قديمه …؟! ” طيب ” هناك سوال اخر اكثر اهميه المخلوقات الحية الموجوده في غرف الفار هل هم مشغولين بتجهيز المصقعة وورق عنب مثلا …؟! لا احد يعلم في هذا الكون الفسيح ما حدث .

الحقيقه ان هذه الواقعه تكشف لنا الوجه الحقيقي للريال فهو لا يكتفي بشراء التحكيم والنتائج بل يجب على الحكم ان يعتذر للاعبين … ولربما مستقبلا سيطلب من الحكام ان يقدمو خدمات اخرى للاعبين مثلا تقديم عصير ؛ ليمون بالنعناع ” قبل اللقاء او المبادره بالعلاج الطبيعي وسط الملعب او حتى حمل الحقائب … فريال مدريد مع دفع الاموال وشراء الحكام يخرج بالتعادل … السوال لو لم يدفع ولم يشتري اي حكم في اسبانيا كيف ستكون النتائج ….؟! غالبا وعلى الارجح الفريق سيهبط للدرجه الثانيه وبالتالي يمكننا توجيه الشكر للسيد بيريز لانه انقذ النادي من الهبوط وبدأ في شراء ذمم الحكام لكي يستمر النادي في الدرجه الاولى على الاقل .. اما ان كان يريد اي بطوله عليه ان يرفع من سقف رواتب التحكيم ويمنحهم مزايا اكبر كامتلاك شقق سكنيه او قطع اراضي تجاريه … لانه وبكل بساطه مهر الدوري غالي جدا … ” اتلحلح يا بيريز وافك ايدك ” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024