• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انتخابات رابطة الدوري الإسباني تنقذ برشلونة

هاي كورة_ تحدثت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية عن آخر التطورات المالية داخل برشلونة والتي يهتم بها جمهور البارسا لمعرفة هل يستطيع النادي القيام بصفقات قوية في المستقبل أم لا .

1_ بعد موافقة الجميعة على الحسابات المالية لموسم 2022/23 من المُتوقع أن يدخل برشلونة سوق الانتقالات الشتوية القادم بدون عقبات اقتصادية من رابطة الليجا .

2_الرقابة المالية ستُصبح أكثر مرونة من خلال عدة خطوات ستصب بمصلحة نادي برشلونة كتوزيع الخسائر الناتجة عن جائحة كورونا على عدة سنوات بنسب مُعينة لعدد من المواسم (في موسم 2022/23 بنسبة (15%) هذا الموسم 2023/24 بنسبة (20%) وفي موسمي 2025/26 ، 2026/27 بنسبة (22.5%)) .

3_هذه الطريقة ستجعل تأثير الخسائر أقل على جميع الأندية .

4_وفق قواعد الرقابة المالية المرنة الجديدة فأن التكاليف التي تتعلق بأعمال البنية التحتية مثل تجديد ملعب الكامب نو والأجور والرواتب لن تُؤخذ بعين الاعتبار .

5_الديون المُستحقة للنادي من جهات عمل أخرى مثل (الـ 40) مليون يورو المُتبقية لبرشلونة مُقابل بيع نسبة من استديوهات البارسا والتي يجب أن يتم إيجاد حل لها قبل يناير القادم ستدخل في الميزانية على اعتبار وصولها الحتمي في أي وقت لخزينة النادي .

5_ المؤكد أن تيباس رئيس رابطة الليجا حاول تخفيف الضغط على الأندية كي ينجح في الانتخابات المقبلة لرئاسة الرابطة لأنه تلقى تحذيرات من كونه قد يخسرها في حال استمراره في تضييق الخناق على الأندية ومنها برشلونة فقرر إيجاد حلول لتلك الازمة ليستفيد النادي الكتالوني بشكل كبير قبل اقتراب انتخابات رابطة الدوري الإسباني.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024