• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تطورات أزمة نونو سانتو وعبد الرحمن العبود

هاي كورة _ لا يزال الخلاف قائمًا داخل أروقة نادي الاتحاد ما بين المدرب نونو سانتو واللاعب عبد الرحمن العبود، رغم المشاكل العديدة التي يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

هو خلاف لا يأتي في توقيت مناسب على الإطلاق، لأن الاتحاد ينزف بشدة محليًا وفقد الكثير من النقاط مؤخرًا، مما جعله يبتعد عن صدارة الدوري السعودي، وبالتالي تحتاج المنظومة بالكامل إلى التكاتف سويًا من أجل الخروج من هذا النفق المظلم، وليس هناك حاجة لوجود أي خلافات أو صراعات داخلية من أي نوع.

الكثير من المصادر المقربة من العميد كانت حريصة على نشر ما يدور خلف الكواليس بشأن أزمة نونو سانتو والعبود، وإليكم بعض التفاصيل:

1- إدارة النادي قررت رحيل أحد طرفي المشكلة في يناير المقبل ولن تسمح ببقاء كلاهما سويًا مرة أخرى بعد فشل محاولات الصلح بين الطرفين طيلة الفترة الماضية.

2- هناك استياء كبير من نونو سانتو لعدم قدرته على احتواء هذا النوع من الصراعات الداخلية مع اللاعبين، وخاصة لأن الفريق لديه ما يكفيه من المشاكل هذا الموسم.

3- العبود يتدرب بشكل فردي على مدار شهر ونصف مضى، ولكن نونو سانتو يتعمد تهميشه واستبعاده تمامًا من الحسابات، رغم حاجة الفريق لخدماته بهدف تطوير المنظومة الهجومية.

4- العبود قرر الرحيل عن النادي بسبب شعوره بالإحراج، وخاصة بعدما اعتذر من المدرب، ولكن الأخير ظل يتجاهله دون أن يمنحه أي فرصة للمشاركة في المباريات.

5- اللاعب سيفكر في العروض التي ستقدم له في يناير القادم، وهناك أحاديث عن اهتمام أندية الهلال، النصر، الأهلي، الشباب.

6- إدارة النادي تخشى ذهاب اللاعب لإحدى الأندية المنافسة في الدوري السعودي، لأنه إن تألق، ستكون جماهير العميد غاضبة بشدة بسبب التخلص من لاعب موهوب مثل العبود.

اقرأ أيضًا أخبار الاتحاد على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024