• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الكلاسيكو لإنقاذ انشيلوتي أو توريطه !

يعلم جميع عشاق ريال مدريد ان مستقبل و مصير المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي ستحدده نتيجة مباراة الكلاسيكو ضد الغريم برشلونة السبت القادم برسم الجولة ال11 من الدوري الاسباني . و يعلم انشيلوتي ان هناك ثلاثة سيناريوهات ستنتهي عليها المواجهة الكلاسيكية .

السيناريو الاول و الذي يتوقعه اغلب المتابعين و عشاق الغريمين و هو فوز كاسح لبرشلونة مستغلا عاملي الارض و الجمهور و جاهزيته التي ابان عنها منذ بداية الموسم محليا و قاريا و خاصة في حال استعاد عدد من لاعبيه الاساسيين المصابين في وقت ان الريال اظهر عجزه في الاختبارات القوية امام جاره في الديربي المدريدي و امام النادي الاندلسي و حتى امام اونيون برلين .

السيناريو الثالث هو السيناريو الذي يتمناه انشيلوتي ان يحدث و هنا تلتقي مصلحة الفريق مع امال المدرب  و هو ان يعود الريال بالنقاط الثلاث من برشلونة مكررا سيناريو لقاء الاياب في الدور قبل النهائي لمسابقة كاس الملك الموسم المنصرم ، و هذا السيناريو سيعزز مكانة انشيلوتي و يقوي موقفه ليستمر على راس الجهاز الفني حتى نهاية الموسم بل قد يحصل على فرصة لتمديد عقده في حال قرر رفض العرض البرازيلي.

السيناريو الثالث هو  نهاية مواجهة الكلاسيكو بالتعادل و هي النتيجة التي ستبقي على الوضع كما هو بل  و ستزيد من الغموض الذي يكتنف مستقبل انشيلوتي مع ريال مدريد لان التعادل قد يفسره المؤيدين لبقائه بأنه نجح في تفادي الخسارة و يجب ان يحصل على فرصة ثانية قبل البث في قراره الاخير .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024