• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لقاء برشلونة هو المسمار الاخير في نعش انشلوتي …! متى سيطرد …؟!

هاي كورة : عوده سلبيه لريال مدريد … لقاء الريال الاخير قبل التوقف امام اوساسونا فاز بالاربعه وعاد التهليل والتطبيل للمدرب الايطالي والجميع تفاءل حتى وصل به الحال ان يرى الفريق في نهائي الابطال هذا الموسم .

على الورق فريق الريال قوي جدا ولديه اسماء تكفي بان تجلب سداسيه هذا الموسم ولكن دعونا نتحدث بحياد وقليلا من المنطق … ما يقوم به الايطالي كارثه … نعم كارثه بكل المقاييس الرجل لا يمتلك اي رؤيه تجاه الخصم … نقاط الضعف …! المشاكل الدفاعيه …! حالة اللاعبين …! افكار المدرب ….! كيف التعامل مع الجزء الاخير قبل المرمى …! لا يوجد لديه اي شيء نهائيا … قد يرى البعض بان هذا الحديث فيه مبالغه … لا مشكله نحن نتجنى على العبقري الايطالي … بالتالي نريد اي انسان في هذا الكوكب يشرح لنا ما هي خطة انشلوتي امام اشبيليه …؟! او بعبارة اخري ما هي الفكره التي طبقها المدرب امام نادي اشبيليه …؟! لا يوجد …! حقيقه لا يوجد اي شي … المدرب بنفسه وبكامل قواه العقليه يقول انا لا استطيع ان اطلب من المهاجمين تنفيذ اي فكرة الامر متروك لهم … بعبارة اخرى ” اي واحد فيكم يا شباب يشوف حاجه كويسه يعلمها ” .

الحديث يطول وسيطول كثيرا … نفس الاخطاء نفس الافكار نفس الاسلوب نفس المشاكل … هل يتعلم … لا …! هل يراجع نفسه … لا …! هل يتطور … لا …! هل هناك امل … لا …! لا شيء حرفيا لا شيء …! ٩٩٪ من جمهور الريال يشاهد اللقاء وهاجسه الاول والاخير ان لا يستقبل الفريق اي هدف … الكل في قرارة نفسه يشعر بذلك الخوف والخطر الاكبر ان لا يستقبل الفريق لان التسجيل اصبح شبه مستحيل في فرق الليغا المتهالكة .

من جديد وبكل اسف لقاء الكلاسيكو سيكون مهزله ومسمار اخير في نعش الدوري هذا الموسم … هذا امر مؤكد ليس توقع … ما لم يرتكب تشافي اي كارثه فنيه ويسلم المباراة لانشلوتي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024