• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الحل الوحيد أمام الاتحاد لتعويض فارق النقاط بينه وبين الهلال

هاي كورة _ حالة من الإحباط تسيطر بوضوح على كافة عشاق نادي الاتحاد، بعد سقوط فريقهم في فخ التعادل أمام المضيف التعاون في الدوري السعودي.

الأمر لم يقتصر على ذلك فحسب، بل ازداد الوضع سوءًا بعد فوز الغريم الهلال على الخليج، مما جعل الزعيم يعزز من موقعه في صدارة الترتيب وبفارق 6 نقاط كاملة عن العميد حامل اللقب.

الأمر المؤكد حسب النقاد أن فرصة الاتحاد لا تزال قائمة من أجل اللحاق بالهلال والمنافسة على لقب الدوري السعودي، ولكن هناك مشكلة حقيقية يعاني منها الفريق ويحتاج المدرب نونو سانتو إلى إيجاد حل لها في أسرع وقت ممكن قبل فوات الأوان.

هذه المشكلة ليست بجديدة وتحدث الكثيرون عنها في أكثر من مناسبة سابقة خلال الأسابيع الأخيرة، وهي ضعف المنظومة الهجومية وعدم قدرة الفريق على تسجيل الأهداف كما كان يفعل في الماضي القريب سواء في الموسم السابق أو حتى في بداية موسمه الحالي.

الحل الوحيد أمام الاتحاد من أجل تعويض فارق النقاط هذا مع الهلال المتصدر، هو تركيز المدرب نونو سانتو على تطوير طريقة لعب فريقه بشكل عام وخاصة في الجانب الهجومي والعمل على تحقيق الانتصارات في قادم المباريات، مع انتظار تعثر الزعيم في نفس التوقيت، وذلك الأمر سيحدث لا محالة عطفًا على ضغط الرزنامة، والعميد فقط في حاجة لاستغلال ذلك وعدم إضاعة الفرص من بين يديه لكي لا يضيع عليه اللقب في نهاية المطاف.

اقرأ أيضًا أخبار الاتحاد على هاي كورة (اضغط هنا)

اقرأ أيضًا أخبار الهلال على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024