• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حقيقة انسحاب الاتحاد من كأس العالم للأندية

هاي كورة _ أعربت جماهير الاتحاد عن استيائها الشديد بسبب سوء مستوى فريقها هذا الموسم وتراجع نتائجه بشكل ملفت للغاية مقارنة بما كان عليه الوضع في موسم ماضي لا يمكن وصفه سوى بالاستثنائي.

جانب كبير من هذه الجماهير طالبت إدارة النادي بضرورة الانسحاب من بطولة كأس العالم للأندية، لأن الاتحاد بهذا المستوى الباهت لن يُشرف أبدًا المملكة في حدث عالمي مثل هذا، وبالتالي من الأفضل أن يترك المجال لغيره.

غضب الجمهور لهذه الدرجة منطقي على حد وصف النقاد، ولكن الاتحاد كيان عظيم ومن المستحيل أن يرفع الراية البيضاء ويستسلم بهذه السهولة، مع الوضع في الاعتبار أن انسحابه من المونديال هو أمر من المستبعد تمامًا أن يحدث من الأساس بغض النظر عن مستوى الفريق أو نتائجه أو حتى موقف جماهيره.

أهم شيء مطلوب الآن في أروقة الاتحاد من وجهة نظر مختلف النقاد هو أن تجتمع إدارة النادي مع المدرب نونو سانتو في أقرب فرصة، من أجل مناقشة المشاكل التي يعاني منها الفريق بوضوح هذا الموسم ومحاولة إيجاد الحلول اللازمة قبل فوات الأوان.

إدارة العميد في موقف صعب ولكن الكرة لا تزال في ملعبها، لأن ظهور الفريق في بطولة كبرى بحجم كأس العالم للأندية هي مسؤوليتها الأولى، وبالتالي يتوجب عليها اتخاذ القرار الحاسم، فإما تجديد الثقة في المدرب نونو سانتو مع مساعدته على حل المشاكل، أو إقالته والبحث بشكل سريع عن البديل المناسب لتولي المهمة في هذه المرحلة الحساسة من عمر الموسم.

اقرأ أيضًا أخبار الاتحاد على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024