• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رد فعل متوقع من إدارة الهلال بعد إصابة نيمار

هاي كورة _ أعلن نادي الهلال عن إصابة النجم البرازيلي نيمار جونيور بقطع في الرباط الصليبي، وحاجته لعملية جراحية وبرنامج علاجي طويل، مما يعني نهاية موسمه بالكامل مع الزعيم وسط شكوك حتى بخصوص مشاركته رفقة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا الصيف القادم.

المصادر المقربة من الهلال أكدت تفكير إدارة النادي بشكل قوي للغاية في الدخول في مفاوضات مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، من أجل محاولة التوقيع مع الأسطورة ليونيل ميسي في يناير القادم على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط أي حتى نهاية الموسم الحالي.

إدارة الزعيم تؤمن بقدرتها على النجاح في إقناع إنتر ميامي بالصفقة عبر إغرائه ماليًا، بحكم أن الأخير لم يتأهل إلى نهائيات الدوري الأمريكي هذا الموسم، وبالتالي انتهى موسمه وبات في عطلة رسمية لمدة 4 أشهر قادمة دون خوض أي مباراة على الإطلاق، مما يعني أن عدم تواجد ميسي في تلك الفترة مع النادي لن تكون ضرورية.

الأمر المؤكد أن إنتر ميامي قد يفكر جديًا في العرض من الناحية الاقتصادية، ولكن ماذا عن الجانب الرياضي؟ فإدارة النادي تدرك جيدًا أن ميسي متقدم في العمر، وحصوله على عطلة في هذه الفترة أهم بكثير من الأموال التي لا يمكنها أن تعوضه في حالة تعرضه لأي إصابة مع الهلال الذي سيكون في انتظاره موسم طويل وشاق ومليء بالمباريات في 3 مسابقات مختلفة.

ميسي نفسه قد يرفض، لأنه يريد بدوره الحصول على فترة راحة ويبتعد عن الضغوطات، فالكل يعرف بأن هدفه الرئيسي هو تجهيز نفسه للمشاركة رفقة منتخب بلاده الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا في صيف العام المقبل، وبالتالي من المستبعد أن يجازف ويرحل عن إنتر ميامي في الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا أخبار الهلال على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024