• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: صفقة للتاريخ … نجم برشلونة الاول جافي بين الهلال والنصر

هاي كورة : لا يوجد اعلان رسمي او تصريح من كبار الانديه السعوديه وتحديدا الهلال او النصر ولكن الحديث في غرف الملابس الاسبانيه وتحديدا وسط المنتخب الاسباني هو الابرز خلال الفتره الحاليه .

القصة باختصار تتعلق بمدافع نادي النصر الاسباني إيميرك لابورت والذي تربطه علاقه قويه جدا بباقي زملائه في المنتخب … كانت هناك العديد من الاسئله التي وجهت للاعب من بعض زملائه وبحسب ما تم تداوله الاسئله وجهت من لاعبين لا زالو صغار في السن ولعل الترشيح الاكبر ذهب نحو الموهبه الكتلونية جافي الذي يعتبره البعض ايقونه المنتخب والنادي .

الحديث عن انتقال لاعبين في مقتبل العمر خلال الفتره الحاليه ومن انديه كبير يبدو صعبا بعض الشيء … ولكن المميزات المالية الكبيره والوهج الاعلامي المميز يدعم فكرة الانتقال خلال الصيف القادم بشكل قوي وكبير … المملكة العربية السعودية اصبحت رائده في المجال الرياضي وهي احد اهم المرشحين لتنظيم كأس العالم في 2034 والاجواء داخل الانديه مميزة جدا … بالتالي قدوم تلك المواهب لن يكون عائق كبير في الفترة القادمه .

جافي يتحصل حاليا على ما يقارب ال ٦ مليون و ٨٠٠ الف يورو سنويا وهو مبلغ زهيد بعض الشي … وفريق برشلونة لن يكون قادر على زياده هذا الراتب على الاقل لاربع مواسم قادمه … بالتالي وجود عرض كبير من الهلال او النصر لجافي سيكون مغري للاعب وللعائلة … والحديث هنا عن قطبي الرياض هو من باب الجاذبيه والتنافس القوي … ليس مبني على اي معلومة رسميه .

انتقال المواهب الاسبانيه الصغيره مثل بيدري وجافي و فران غرسيا وانضمامهم ل ايميرك لابورت و جابرييل فيجا سيكون هو الانتقال والتحرك التاريخي لصفقات الصيف القادم كونها افضل المواهب الحاليه في العالم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024