• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصريحات مثيرة للجدل قد تنسف أمال سليماني في الاستمرار مع المنتخب الجزائري

هاى كورة – ادلى المهاجم الدولي اسلام سليماني الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري بتصريحات اثارت الجدل في الاوساط الاعلامية و الجماهيرية عقب المباراة الودية ضد منتخب الراس الاخضر و التي انتهت بفوز جزائري كاسح قوامه خمسة اهداف لهدف .

و قال سليماني ان هناك جهات تنتقده ليس بسبب مستواه بل لأنه خريج الدوري المحلي و ليس لاعبا مغتربا ولد في فرنسا و ايضا لأنه  يلعب حاليا في الدوري البرازيلي و ليس في الدوري القطري .

و جاءت تصريحات سليماني المثيرة بعدما حصل المنتخب الجزائري في الدقائق الاخيرة للمباراة على ركلة جزاء من قبل سعيد بن رحمة الذي اراد ان يسدد الركلة غير ان سليماني اخذ منه الكرة و اصر على تسديدها مسجلا الهدف الخامس باعتباره اللاعب الثاني في المنتخب المكلف بتسديد ركلات الجزاء مع رياض محرز الذي كان خارج الملعب  وقتها .

و لقيت تصريحات سليماني ردود افعال اعلامية و جماهيرية تنتقده بشدة كونها قد ترقى الى التصريحات العنصرية و قد يدفع ثمنها باستبعاده عن المنتخب و نسف احلامه في خوض نهائيات كاس امم افريقيا مطلع العام القادم خاصة انها تحولت الى مادة دسمة لمختلف البرامج الرياضية في الفضائيات المحلية فضلا عن مواقع التواصل الاجتماعي مما يجعلها تثير انتباه المدربي جمال بلماضي و الاتحاد الجزائري.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024