• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سباق مشتعل على مقاعد بدلاء ريال مدريد

هاي كورة _ سيكون من الضروري معرفة ما إذا كان ريال مدريد سيقدم تجديدًا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي

الذي أثار بالفعل بعض الشكوك في النادي الموسم الماضي بعد عدم فوزه بالدوري أو دوري أبطال أوروبا. ونظراً لهذا الوضع، فإن الأسماء التي ستحل محل الإيطالي مدرجة على جدول الأعمال.

ويعد تشابي ألونسو هو المدرب الذي يبدو أنه سيكون لديه أكبر عدد من الخيارات في الوقت الحالي ليكون بديلاً لكارلو أنشيلوتي. وينتصر الباسكي على دكة باير ليفركوزن وله متابعين كثر داخل ريال مدريد. إلى كل هذا يجب أن نضيف أن تشابي ألونسو لديه في عقده بند يسمح له بالرحيل في الصيف المقبل إلى ريال مدريد، بالإضافة إلى بايرن وليفربول.

ويبدو أن تشابي ألونسو قد فاز في المباراة ضد راؤول، مدرب الرديف كاستيا. ولطالما حلم راؤول بأن يكون مدرباً للفريق الأول، لكن الحقيقة هي أن خياراته بدأت تتراجع ويبدو من الصعب عليه أن يتولى المهمة خلفاً لأنشيلوتي. ع

لى الأقل في العام المقبل، لأنه إذا تمت إقالة الإيطالي هذا الموسم، فقد يكون راؤول بديلاً له.كما أن هناك مدرب آخر على قائمة المدربين ليحل محل أنشيلوتي ةهو أربيلوا، مدرب شباب ريال مدريد، كما يبدو المدرب خيارًا محفوفًا بالمخاطر، لكنه هو الشخص الذي يحظى بأكبر قدر من الدعم داخل النادي الذي كان يروج له في السنوات الأخيرة.

المشكلة معه أنه ليس لديه أي خبرة في التدريب ضمن فريق محترف.ويعد آخر من ظهر في تلك القائمة هو زين الدين زيدان الذي يظهر دائمًا عندما تكون هناك مشكلة على مقاعد البدلاء في النادي الملكي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024