• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كرة القدم هي التي عزلت البلجيكي ايدن هازارد و ليس هو من اعتزلها

هاي كورة – قرر النجم البلجيكي المايسترو ايدين هازارد اعتزال ممارسة كرة القدم نهائيا بعد اشهر من قرار ادارة نادي ريال مدريد فسخ عقده بالتراضي ليجد نفسه بدون فريق و هو الذي كانت اقوى و اكبر الاندية تتصارع عليه و تحلم بالتعاقد معه .

الحقيقة ان وصف اعتزال لا يتناسب كثيرا مع قرار هازارد توقيف مسيرته الاحترافية ذلك انه ليس هازارد هو من اعتزل كرة القدم بل الاصح هو ان كرة القدم هي من عزلت هازارد عن الملاعب منذ ان قرر الرحيل عن الدوري الانجليزي الممتاز اين لمع نجمه و الانتقال نحو الدوري الاسباني صيف العام 2019 اين افل نجمه ، عندما فضل ترك الوان تشيلسي الزرقاء التي اشتهر بها و منحته اسما لامعا بين نجوم العالم حتى اضحى ينافس الغريمين ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو على عرش الشهرة العالمية مفضلا ارتداء الوان ريال مدريد البيضاء التي خذلته و جعلت جل ايامه في اسبانيا ليالي حالكة بسبب لعنة الاصابات التي لاحقته طوال مواسمه الاربعة و حرمته من الملاعب التي عوضها بالعيادات و المستشفيات التي وفرت له علاجا لكنه لم تمنحه صحة و عافية .

كرة القدم عزلت هازارد ايضا قبل ان يعتزلها عندما لم يوفر قضاة الملاعب الحماية له من التدخلات العنيفة ضده من قبل مدافعين فشلوا في ايقافه بانتزاع الكرة منه فاستخدموا العنف و الخشونة لانتزاع هازارد من كرة القدم نهائيا .

كما عزلت كرة القدم النجم هازارد بعدما حرمته من الجوائز و الالقاب الكبيرة خاصة جائزة الكرة الذهبية التي حرم منها بسبب احتكارها من قبل الغريمين ميسي و رونالدو طيلة سنوات لم يكن مسموحا لغيرهما بالتتويج بها .

و بإعلان هازارد طي صفحة مشواره الاحترافي و هو لا يزال في سن ال32 يكون الجميع قد تأكد مما قاله ذات يوم المدرب البرتغالي خوسيه مورينيو بشان تكرار اصابة هازارد .. انه يعاقب من قبل المدافعين دون ان يجد الحماية الكافية من الحكام يوما ما لن يكون لدينا هازارد و ها هو اليوم الذي ان يخشاه السبيشل وان قد حل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024