• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تركيز فينيسيوس مع الحكام أصبح أقل … ما هو السر وراء ذلك؟!

هاي كورة _ لاحظ الجميع منذ بداية الموسم الحالي شيئًا إيجابيًا للغاية يخص النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، يتمثل في أن تركيزه مع الحكام أصبح أقل بكثير مقارنة بما كان عليه الوضع طيلة الموسم الماضي.

جانب من النقاد كانوا حريصين على التحدث عن السر وراء ذلك، والبعض منهم يتوقع بأن فيني نفسه أدرك بأن التركيز مع الحكام لن يفيده بأي شيء على الإطلاق، بل على العكس سيجعل هناك حالة كبيرة من التوتر بينه وبين مختلف عناصر التحكيم في إسبانيا وربما لن يحصل حتى على حقوقه مقارنة ببقية اللاعبين في الميدان.

قد يكون المدرب كارلو أنشيلوتي نصحه أيضًا بضرورة التركيز فقط على كرة القدم وما يفعله فوق أرضية الملعب، لكي لا يتحول مع الوقت إلى مجرد لاعب عادي لا قيمة له، وخاصة مع قدوم النجم الإنجليزي جود بيلينغهام الذي خطف كل الأضواء منه في الفترة الأخيرة.

بيلينغهام بدوره وبالنظر إلى شخصيته القيادية، ربما تحدث بنفسه مع فينيسيوس ونصحه بعدم منح الاهتمام للحكام والمنافسين بقدر ما يجب أن يفعله لمساعدة زملائه في الميدان، ولذلك من المستبعد أن نرى اللاعب البرازيلي يكرر نفس المشاهد المؤسفة التي كان يقوم بها في الموسم الماضي والتي كانت تستفز الخصوم والجماهير وحتى الحكام، وكان ذلك له تأثير سلبي كبير على الميرنجي أيضًا في أغلب الأوقات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024