• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شتيجن وأرقامه هذا الموسم

هاي كورة _ حافظ مارك أندريه تير شتيجن على شباكه نظيفة للمرة السادسة هذا الموسم بين الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وفي عشر مباريات لعبها، لم يشهد حارس المرمى الألماني اختراق هدفه إلا في أربع مناسبات، على الرغم من أنه في تلك المباريات الأربع تلقى ما مجموعه 8 أهداف – في ثماني مباريات بالدوري واثنتين في دوري أبطال أوروبا – وهو متوسط ​​أعلى بكثير. من الموسم الماضي.وفي الدوري 22-23، استغرق برشلونة 25 جولة لاستقبال 8 أهداف، وهو نفس العدد الذي استقبلته شباكه في أول سبعة أهداف من الدوري 23-24.

في دوري أبطال أوروبا، في الوقت الحالي، لم يتنازل أحد عن شباكه بعد.ومنذ دوري أبطال أوروبا 2017-18، في عهد إرنستو فالفيردي، الذي بدأ فيه برشلونة بالانتصارات على يوفنتوس (3-0) وسبورتينغ (0-1)، لم يبدأ فريق برشلونة دوري المجموعات في الدوري قبل مباراتين من النهاية. شباك نظيفة. ولم يستقبل تير شتيغن شباكه أمام أنتويرب (5-0) أو أمام بورتو (0-1).

وفي المباريات التي لعبها حتى الآن، استقبل فريق تشافي ثلاثة أهداف ضد فياريال (3-4 في لا سيراميكا)، هدف ضد أوساسونا (1-2 في سادار)، هدفين ضد سيلتا (3-2 على أرضه) وآخرين ضد مايوركا ( 2-2 في النخلة).

وهذا يعني أنه كانت هناك العديد من المباريات دون أن تهتز شباكك (60% منها حتى الآن)، ولكن في المقابل استقبل فريق برشلونة ما متوسطه هدفين في كل مباراة في المباريات التي استقبلت فيها شباكه أهدافًا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024