• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو الهلال : لا للتطبيل … جيسوس سيء بكل اسف …!

هاي كورة : هذا النص وهذا العنوان ليس تهجم او تهكم على نادي الهلال … بل العكس تماما الفريق قوي جدا و الفريق عالمي وتاريخي ولكن عندما يكون رأس الهرم الفني بتلك العقليه العقيمة يجب ان يكون هناك نقد ونقد بناء لمصلحة النادي … لاننا في نهاية المطاف لا نمتلك اي عداوات شخصية مع جيسوس نفسه بل نواجه مشكلة مع عقليته التي لا تتناسب اطلاقا مع الاسماء والامكانيات الحالية .

دون الاطاله والدخول في التفاصيل القاصي والداني في الهلال يعلم مشاكل المدرب وقدراته الضعيفه … مواجهات امام فرق بسيطه خرج فيها بعك كروي مزري بكل اسف .

الفديو الاخير بعد الفوز على الشباب وهو فوز في جوله و ليس نهائي كان يحمل العديد من علامات الاستفهام ولا نريد التشكيك او الدخول في النوايا ولكن هي مجموعه من الاسئله والاستفهامات والاجابه عليها قد نصل من خلالها للحقيقة وهي على النحو التالي :

هل هذا التصرف صدر كرد فعل بسبب الضغط الكبير على غرف الملابس …؟! و هل الهلال الفريق الكبير بحاجة لمثل هذا الفديو لكي يرد على المشككين …؟! ام ان الادارة التي انتقدتها الجماهير بعنف خلال الفترة الماضيه هي من انتجت هذا الفديو كرسالة خاصه للجمهور …؟! والسؤال الاهم و الاكبر لماذا الحماس والدعم صادر من الجانب البرازيلي بشكل مبالغ فيه …؟!

لا احد يعلم حتى الان عن دوافع الفيديو قد يكون طبيعي كفرحة بالنقاط الثلاث وقد يكون موجه لاسباب اخرى … ولكن يفترض من نادي كبير وقوي ان لا تكون فرحته وطموحه النقاط الثلاث امام فرق الدوري المتوسطه والصغيرة …! اختصارا ودون اي اطاله جيسوس وبكل اسف سيء جدا عاجلا او اجلا المدرب لن يستطيع تقديم الكثير من الحلول والافكار ولولا فوزه على الشباب وسابقا على الاتحاد لرأيناه خارج اسوار النادي مبكرا .

لن نستبق الاحداث سننتظر ونرى ما تذهب اليه الامور في الايام القادمه .

اقرأ المزيد من اخبار الهلال على هاي كورة ( اضغط هنا )




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024