• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كواليس جديدة من مفاوضات الهلال مع زيدان

هاي كورة _ خلال الأيام الماضية دخل المفاوض السعودي في مفاوضات مع المدير الفني زين الدين زيدان لتدريب الهلال في الفترة المقبلة، ولكن المدرب الفرنسي فضل عدم التدريب في السعودية في الوقت الراهن بحسب ما ذكرته بعض التقارير في المملكة.

التقارير أشارت أيضًا إلى أن زيدان رحب بفكرة تدريب أي نادي أوروبي مملوك لصندوق الاستثمار السعودي، لأنه مرتبط جدًا بعائلته التي لا تفضل الرحيل عن أوروبا، ويدرك زيزو بحسب ما يتم تداوله في وسائل الإعلام بأن هناك نية من السعودية للاستحواذ على نادي أولمبيك مارسيليا في الفترة المقبلة لمنافسة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

زيدان أبلغ المفاوض السعودي أيضًا بحسب التقارير بموافقته المبدئية على تولي تدريب مارسيليا في حال امتلاك النادي من طرف صندوق الاستثمار التابع للمملكة، في انتظار إتمام عملية شراء نادي الجنوب الفرنسي من رجل الأعمال الأمريكي فرانك ماكورت.

التقارير أكدت أيضًا أن المفاوض قد وعد زيدان بوضع مبلغ 300 مليون يورو تحت تصرفه في أول ميركاتو للنادي في حال شرائه من السعودية … فهل سنسمع قريبًا خبر شراء مارسيليا من طرف صندوق الاستثمار السعودي كما حدث تمامًا مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي؟

اقرأ أيضًا أخبار الهلال على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024