• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مشاكل الجميع … راحة لأنشيلوتي ومكسب لبيريز!

هاي كورة _ أحاديث كثيرة متداولة في الوسط الرياضي المدريدي من بعد تألق الثنائي براهيم دياز وخوسيلو ماتو، في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد أمام ضيفه لاس بالماس في الدوري الإسباني.

هذا التألق جعل النقاد يتحدثون عن احتمالية حدوث مشكلة أو أزمة في غرفة ملابس الريال، لأن الثنائي سوف يطالب لا محالة بالحصول على المزيد من الفرص ودقائق اللعب في قادم المباريات، وهو أمر سيجعل المدرب كارلو أنشيلوتي يعاني كثيرًا على هذا الصعيد.

الأمر المؤكد أن ما يراه الجميع كمشكلة، يمكن القول بأنه بمثابة حل سيمنح أنشيلوتي الراحة، فمن هو المدرب الذي سينزعج من كثرة الحلول الهجومية المتوفرة لديه، فالآن لديه براهيم دياز، خوسيلو، بيلينغهام، فينيسيوس، رودريغو، وبالتالي بإمكانه الاعتماد على الخماسي والتدوير فيما بينهم مع قدرته أيضًا على التغيير من طريقة لعب الفريق بسهولة إن واصلت هذه العناصر تألقها حتى نهاية الموسم.

كارليتو ليس المستفيد الوحيد من الوضع الحالي، بل الرئيس فلورنتينو بيريز بدوره كذلك، لأن ما يحدث حاليًا يعد مكسبًا كبيرًا بالنسبة له! فبعد أن تعرض إلى انتقادات لاذعة طوال فترة الميركاتو الصيفي الماضي لعدم التوقيع مع مهاجم عالمي من الطراز الرفيع وترك القميص رقم 9 فارغًا لأول مرة في تاريخ النادي، ها هو يثبت صحة نظريته أمام الجميع والميرنجي بالفعل يمتلك كل الأسماء التي تؤهله للمنافسة على الألقاب.

السؤال الأهم الذي يطرحه مختلف النقاد الآن، هل ستواصل هذه العناصر التألق حتى نهاية الموسم وفي كل المباريات وخاصة الكبرى منها، أم ستكون النهاية مأساوية على رأس أنشيلوتي وبيريز سويًا كما توقع الكثيرون من قبل؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024