• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خمسه أسماء مرشحه لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد بعد طرده 

هاي كورة : من خلال أقرب الصحفيين في الماركا سربت إدارة الريال خبرا مفاده ان النتيجة والشكل الذي خرج به الفريق امام الجار اتليتكو مدريد كانت محبطة وهي اعلان مبدئي لجرس الإنذار وسط النادي … الفريق يمتلك الجودة والاسماء ولا يجب ان يخرج بهذا الشكل المزري … الإدارة منحت المدرب الكثير من الثقة والاستقرار ولكن في ما يبدو ان الإيطالي عاجز تماما عن  فهم الواقع وقراءة الخصوم .

دون الإطالة في الحديث انشيلوتي غالبا سيبتعد عن المقدمة وقد يكون لقاء برشلونة في نهاية الشهر القادم  هو الوداع ان لم يكن قبل ذلك …! لأن الوضع في النادي لا يعطي أي بوادر إيجابيه حتى اللحظة … المدرب لديه عجز وعقم فكري مهول جدا .

الأسماء المرشحة لخلافة أنشيلوتي كثيرة ولكن سنوجز أقرب المرشحين لتولي المهمة على النحو التالي :

١- زين الدين زيدان : اقوى المرشحين للعودة ولكن المشكلة الأخيرة بينه وبين انخيل سانشيز قد تحجب قدومه لأن الأمور لم يتم معالجتها من بيريز حتى الان … بالمجمل اكثر اسم يستطيع إنقاذ الريال هو زين الدين زيدان بشرط ان تكون المشاكل الداخلية قد تم حلها .

٢- هانسي فليك : مدرب المنتخب الألماني المقال قبل أسابيع قليلة … فشل هانسي بشكل كبير مع منتخب المانيا ولكنه نجح نجاح مبهر مع البايرن … قد لا يلام المدرب فيما حدث له في كأس العالم لان الضغط الكبير على منتخب المانيا كان العائق الأبرز في تلك الاحداث ونحن نقصد بعض التوجهات والمشاكل السياسية التي حدثت خارج المستطيل الأخضر … عودته لتدريب الأندية ربما تجد النجاح من جديد .

٣- راؤول : مبدئيا راؤول فاشل مع فريق ريال مدريد كاستيا … كانت الفئة السنية قبل قدومه تقدم نتائج كبيرة جدا ولكن بعد ان تولى المهمة، النتائج أصبحت متردية بكل اسف … بشكل مبدئي هو اسم مطروح من الصحافة وبعض المسؤولين في مدريد .

٤- الونسو : مناسب جدا للريال والإدارة لا تواجه أي مشاكل مع ابن النادي ولكن من الصعب ان يترك فريقه في منتصف الموسم .

٥ – اربيلوا قد يكون الاسباني الأقرب بين المرشحين والأكثر قدره على التغيير والأكثر فاعليه وثقه، اربيلوا يقدم مستويات جيده مع الفئات السنيه ويمتلك شخصيه وفكر ناجح ، مما يؤهله لأن يكون المدرب المؤقت بعد أنشيلوتي بشكل مبدئي ولكن هل من الممكن الاعتماد عليه في المواجهات الكبيرة؟.

حتى اللحظة لا توجد أي تأكيدات على اسم بعينه ولكن هي مجرد تسريبات وتنبؤات من الإعلام الاسباني نرصدها لكم في هذا الموجز




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024