• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الحل الأمثل أمام جمهور الهلال من أجل ضمان إقالة جيسوس …حل غير منطقي اطلاقا …!

هاي كورة _ لا تزال هناك مطالبات جماهيرية كبيرة بضرورة إقالة المدرب خورخي جيسوس من منصب المدير الفني لنادي الهلال السعودي في الأيام القادمة.

كل عشاق الزعيم أجمعوا على أن جيسوس ليس هو الرجل المناسب لقيادة هذا المشروع الكبير في الوقت الحالي، ولكن إدارة النادي تواصل التمسك به وترفض إصدار الأحكام المبكرة بحكم أننا لا نزال في بداية الموسم.

مشكلة جيسوس بالأساس لا تتعلق بالنتائج، وإنما في الشكل، فالهلال معه بدون هوية ولا يقدم مستويات كبيرة رغم كل ما يمتلكه من نجوم عالمية في صفوفه.

جانب من النقاد يرى بأن الحل الأمثل أمام جمهور الهلال من أجل الضغط على إدارة النادي وإقالة جيسوس في أسرع وقت ممكن، يتمثل في مقاطعة مباريات الفريق الأول وعدم متابعتها سواء في الملعب أو حتى من خلف شاشات التلفاز … ولكن هذا الرأي يجب ان لا يحدث لانه مشهد غيز حضاري مساندة الفريق يجب ان تكون في السراء والضراء … ليس المحب لفريقه في لحظة السعاده والانتصار فرق اوروبيه عريقه مبتعده لسنوات عن اي بطوله والملاعب ولمتابعين بالملايين مهما كانت النتائج لذلك انتهاج مصل هذا الفكر امر سلبي ولا يرتقي بنادي كبير ودوري اكبر في الفترة الحالية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024