• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسميا نهاية الموسم لريال مدريد …!

هاي كورة : نعم العنوان صحيح … بعد لقاء اتليتكو مدريد وبعد خسارة الصدارة وبعد ان انتهج الفريق هذا الرقم السلبي وههو استقبال الاهداف بكل سهوله وفي ضل استمرار البرفسور انشلوتي … نعم الموسم انتهى رسميا لريال مدريد .

ببساطه سنتحدث وبشكل مختصر عن البطولات المتاحه وظروفها الحاليه مع الفريق … وهي على النحو التالي :

اولا الدوري : في هذا الموسم برشلونه اقوى من الموسم الماضي ولديهم زخم في خط المقدمه وتشافي يعرف جيدا كيف يتعامل مع انديه الليقا … اضف الى ذلك ان البرسا عامل التوفيق لا يزال يعمل برفقتهم … فاغلب الانديه حول العالم في المباريات السيئه تحتاج الى عامل التوفيق وبرشلونه في هذا الموسم عامل التوفيق حاضر وبشكل مبكر معهم والان الفريق في الصدارة … ومن خلال التاريخ القريب والبعيد ريال مدريد عودنا على وداع الدوري مبكرا … السنتين الوحيده التي كان فيها استثناء عام ٢٠٠٦ فابيو كابيلو و عام ٢٠٢٠ برفقه زيدان بعد توقف كورونا خلاف ذلك الوداع يكون مبكرا .

ثانيا الابطال : وهذه البطولة من العيب ان نتحدث عنها هذا العام … لان مستوى الفريق الحالي مخجل والافضل لو غادر مبكرا لكي لا تكون هناك فضائح … حقيقه وليس تحامل على الريال الفريق هذا الموسم لا يرتقي ابدا ان يتخطى دور ال١٦ وفي احسن الاحوال دور الثمانيه … بالتالي البطوله مستحيله هذا الموسم .

ثالثا الكأس : تاريخيا الريال غير موفق في هذه البطولة وهو في افضل حالاته وفي اجمل سنواته وبرفقة افضل اللاعبين كيف سيتحصل عليها مع هذا الفريق المتهالك فنيا و ليس عناصريا … العناصر ممتازه ولكن القائد بلا عقل .

ختما هذا الحديث فيه الكثير من المراره واغلب من سيقرأ هذا النص سيستخف بما كتب ولكن الحقيقه مره وهذا واقع ملموس ومحسوس … لا يصلح العطار ما افسده الدهر … حتى برفقة مبابي سيخسر الريال هذا الموسم كل شيء … الفريق بلا فكر بلا تنضيم بلا روح … الفريق سيء لدرجة لا توصف .. الفريق سيء لدرجة لا يمكن تخيلها … الفوز في المواجهات الماضيه هو بمجهود فردي ومخدر مؤقت للجماهير .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024