• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل تصريحات الاميرعبدالرحمن بن مساعد اضرت بالهلال … وهل الهجوم عليه مبرر …؟!

هاي كورة : القصه باختصار سمو الامير تحدث عن رأيه الخاص والشخصي بعد لقاء النصر والاهلي حيث قال في مجمل حديثه ” رونالدو هو افضل المحترفين واللاعبين في العالم حاليا ولا يوجد اي لاعب اخر قريب من مستواه وبأن النصر اقرب المرشحين للحصول على الدوري هذا الموسم ” هذا ملخص ما قاله سمو الامير وهو رأي شخصي به ومن قناعه خاصه .

ردود الافعال على هذا الرأي كان فيها الكثير من الحده نلخصها لكم في النقاط التاليه :

ـ التصريحات الانهزامية امام الاتحاد وفي لقاء مفصلي في اسيا عندما قال ” نحن نخشى الاتحاد ” وبالفعل غادر الهلال البطولة

ـ خلال ٦ مواسم ونصف يردد ” الاسياويه صعبه قوية ” وبالفعل لم يحققها خلال رئاسته

ـ الان ومن خلال هذا التصريح والاعتراف بقوة النصر هو انهزامي وسيؤثر على الهلال

هذا ملخص ومجمل ما قاله المعترضون او المنتقدون لكلامه … وبطبيعة الحال هو رأي خاص بهم ووجهة نظر لا يمكن تعميمها ولكن لدينا مجموعه النقاط يجب ان يطلع عليها المختلفين مع رأي الامير .

١- اي نادي يتأثر من تصريحات وكلام عابر هو لا يستحق تحقيق البطوله … اكبر مدربي العالم وافضلهم قبل كل لقاء يتحدث عن فريق الخصم بخوف ويرشح الخصوم للفوز وفي الختام ينتصر في اللقاء … الجميع يعلم ما قاله غوارديولا امام الريال في المواجهات الاخيره اعترف بانه لن يحقق دوري الابطال في ضل وجود ريال مدريد …! هل انهزم السيتي …؟! هل تأثر لاعبيه …؟! هل بكى الجمهور …؟! انتصر على الريال وحصد البطولة … بالتالي النادي الذي يخشى التصريحات لا يعتبر من الانديه ذات الشخصيه القويه ولا يستحق الفوز .

٢- منح الخصوم الاحترام والثقه هو نهج متبع في كل العالم اطلاق التحديات والعنتريات يحفز لاعبي الخصوم بالتالي ما كان يقوله من احترام للخصوم هو امر طبيعي وهو الصح .

٣- خلال فترة رئاسته لم يوفق في اسيا والسوال الان هل هو متعمد في اهمال البطولة …؟! مستحيل ان يفكر أي عاقل بان سمو الامير يعمل ضد مصلحة النادي … لا يوجد رئيس او محب يطلب من ناديه الخسارة في البطولة … نادي القرن واكبر نادي في العالم ريال مدريد استمر في فتره سابقه ٣٣ عاما بدون دوري الابطال وفي الفترة الثانيه استمر ١٢ عاما لم يتخطى دور ال١٦ هل رؤوسا الريال كانو يقولون تصريحات انهزاميه …؟! .

في اغلب الاحيان انت تحتاج لعامل التوفيق لكي تحصل على البطولات .. والامير لم يوفق في اسيا خلال فترة رئاسته للنادي هذا ما حدث بكل اختصار .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024