خيسوس يحرج ادارة الهلال بمثل هذا التصريح - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خيسوس يحرج ادارة الهلال بمثل هذا التصريح

هاي كورة : لاتزال جماهير الهلال تحمل المدرب البرتغالي خورخي خيسوس تعادل الفريق أمام نافباخور الأوزبكي في بداية دوري أبطال آسيا وعلى الرغم من إن الجميع معترف بتقصير المدرب البرتغالي الا انه حاول أن يحمل النتيجة لإسلوب لاعبي الفريق الأوزبكي .

خيسوس قال “نافباخور لم يدخل المباراة للعب كرة القدم، كل ما قدموه هو ضد لعب كرة قدم ما بين سقوط متكرر وإضاعة وقت، وسط تساهل من حكم المباراة الذي لم يسعى لضبط هذا الأمر. لم يكن سبب خروجنا بالتعادل لانضباطهم الدفاعي…أمارس التدريب منذ 35 عاماً، ولم أرَ في حياتي فريقاً يضيع الوقت مثل فريق نافباخور، ولست قلقاً من التعادل كونها في الأساس لم تكن مباراة طبيعية”.

الجماهير لامت المدرب على التصريح لانه هروب من المسئولية وسيجعل اللاعبين لايعترفون بعيوبهم الحقيقية كما إنه تصريح أحرج ادارة الهلال التي صرفت الملايين ليكون لديها اقوى تشكيلة في القارة في المقابل لم تقدم تلك التشكيله اي مردود امام فريق لا يساوي مليون دولار كقيمة سوقية .

اما في الطرف الاخر خرج مدرب نافباخور الأوزبكي بتصريحات تكشف إحترامه حيث قال ” لعبنا ضد أقوى فريق في آسيا…لايوجود نقاط ضعف واضحة في الهلال… العمل الذي يقدم في كرة القدم السعودية عمل جبار….ليس واجهة للكرة الآسيوية وحسب، بل حتى له تأثير على المستوى العالمي» ليحرج المدرب البرتغالي خيسوس الذي يجب أن تقوم إدارة الهلال بمحاسبته على التعادل ومحاسبته على تلك التصريحات الغير منطقيه

الهروب من المسؤلية هو طريق الفشل بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
16