• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مقارنة صلاح برونالدو خاطئة

هاي كورة – لا شك في أن الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول سجل اسمه في خانة اساطير الدوري الانجليزي الممتاز و الريدز تاريخيا ، و تتحدث عنه أرقامه و بطولاته .

الجماهير في الفترة الأخيرة بدأت في مقارنة محمد صلاح بـ كريستيانو رونالدو أسطورة مانشستر يونايتد السابق ، بدون جدل أرقام المصري تتفوق و ترجح كفته ولكن ..!

محمد صلاح وصل إلى الدوري الانجليزي الممتاز وهو في سن الـ ٢٥ بعد أن نضج في كرة القدم الأوروبية و اكتسب الخبرات بينما رونالدو وصل في سن الـ ١٨ فقط قادما من البرتغال.

صلاح لعب لتشيلسي و روما و فيورنتينا وهم أندية كبرى في أوروبا و لهم إسم معروف ، بخلاف رونالدو الذي أتى من الدوري البرتغالي الغير مصنف من الدوريات الكبرى .

رونالدو قدم افضل مستوياته في الدوري الاسباني مع ريال مدريد و حقق الكرة الذهبية ٥ مرات و الحذاء الذهبي و افضل لاعب في العالم وهو ما لم يحصل عليه محمد صلاح ، أما المصري فكانت ذروة تألقه في البريميرليج.

فضلا عن أن رونالدو هو هداف كرة القدم التاريخي وحقق جميع البطولات المحلية والأوروبية وفاز بدوري الأبطال أكثر من مرة بخلاف تتويجه ببطولات دولية مع البرتغال .

لذلك يرى البعض من الجمهور أن مقارنة صلاح برونالدو على صعيد الدوري الانجليزي الممتاز فقط خاطئة و كفة البرتغالي هي الراجحة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024