• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل انتهى موسم مانشستر يونايتد؟! … الفوضى تصل لغرفة الملابس!

هاي كورة _ قام الإعلام الإنجليزي بتسليط الضوء على الوضع الكارثي الذي وصل إليه مانشستر يونايتد بعد مرور أسابيع قليلة فقط على انطلاقة الموسم الحالي.

التقارير أشارت في الساعات الماضية إلى حدوث مشكلة جديدة داخل أروقة النادي، وهذه المرة في غرفة ملابس اليونايتد، وهو ما اعتبره النقاد بمثابة مؤشر خطير للغاية قد يقضي على موسم الفريق بأكمله.

وسائل الإعلام الإنجليزية أكدت وقوع مشاجرة بين 4 من لاعبي الشياطين الحمر داخل غرفة الملابس بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام برايتون في البريميرليج، حيث تشاجر تحديدًا القائد برونو فيرنانديز مع سكوت مكتوميناي وليساندرو مارتينيز مع فيكتور ليندلوف.

الأمر المؤكد أن هذه الأجواء السلبية من شأنها أن تؤثر على استقرار الفريق في المرحلة القادمة، ويبدو أن الأمور قد خرجت بالفعل عن سيطرة المدرب إريك تين هاغ، والذي كان يتوقع بأنه يسيطر على كل شيء بقراراته الصارمة ضد اللاعبين حتى وإن كانت ضد مصلحة النادي.

مشاكل مانشستر يونايتد هذا الموسم أصبحت عديدة سواء داخل الملعب أو حتى خارجه، دون نسيان المطالبات المستمرة للجماهير ببيع النادي في أقرب وقت ممكن، وكل هذه الظروف من المستحيل أن تكون نتائجها إيجابية في نهاية المطاف، لذلك على الأرجح موسم الشياطين الحمر قد انتهى بالفعل حتى وإن كنا لا نزال في منتصف شهر سبتمبر على حد وصف النقاد في إنجلترا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024