• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من النعيم الى الجحيم .. لاعبون نسفوا مسيرتهم بقراراتهم الخاطئة !

نشرت صحيفة ماركا الاسبانية تقريرا سلطت فيه الضوء على قائمة من اللاعبين النجوم الذين نسفوا و دمروا مسيراتهم الاحترافية بقراراتهم الارتجالية الخاطئة بشان انتقالاتهم بين الاندية حيث اعتبرتهم انتقلوا من النعيم الى الجحيم  تحت تأثير المال او تأثير الانبهار بأحد الاندية و الاصرار على اللعب لها دون توخي العواقب و الاستفادة من تجارب لاعبين سابقين .

و ضمت القائمة اسماء كبيرة اصحابها كانوا مرشحين لإزاحة الغريمين كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي من عرش الكرة العالمية نجوم تهاوت اسعارهم التسويقية بعدما كانوا الاغلى في الميركاتو.

و من ابرز اللاعبين الذين جاؤوا في  قائمة من تركوا النعيم و اتجهوا نحو الجحيم نجد :

1- البرازيلي نيمار دا سيلفا من نعيم  برشلونة الى  جحيم باريس سان جيرمان بسبب رغبته في  تقاضي راتبا ضخما  قبل ان ينتقل الى الهلال السعودي.

2- البلجيكي  ايدين هازارد من نعيم تشيلسي الى جحيم ريال مدريد بسبب رغبته في اللعب للنادي الملكي 3- البرازيلي فيليب كوتينيو من نعيم ليفربول الى جحيم برشلونة بسبب تأثير برشلونة على قراره ليجد نفسه في الدوري القطري .

4- الفرنسي بول بوجبا من نعيم جوفنتوس الى جحيم مانشستر يونايتد بسبب رغبته في اثبات علو كعبه مع اليونايتد الذي رفضه عام 2012 لتتوالى عليه الاصابات و يعود الى جوفنتوس قبل ان يسقط في فخ المنشطات .

5- الايطالي ماركو فيراتي من نعيم باريس سان جيرمان و منتخب الازوري كأفضل لاعب وسط الى جحيم العربي القطري .

6- الكولومبي خاميس رودريغيز من نعيم موناكو الى جحيم ريال مدريد اين فشل في الاحتفاظ بمستواه ثم فشل تجارب اعارته  .

7- كريستيان ايريكسن من نعيم توتنهام هوتسبير الى جحيم انتر ميلان بسبب رغبته في الحصول على فرصة للتتويج بلقب كبير و زادت متاعبه بعد تعرضه لازمة قلبية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024