• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماسكيرانو يمنح فرصة ثانية لميسي و دي ماريا  لتكرار انجاز اولمبياد بكين 2008

هاي كورة – ترك خافيير ماسكيرانو مدرب منتخب الارجنتين لأقل من 20 عاما الباب مفتوحا امام مشاركة الثنائي ليونيل ميسي و انخيل دي ماريا في الدورة الاولمبية الصيف القادم  باريس 2024 .

و قال ماسكيرانو في مقابلة مع صحيفة ارجنتينية انه سيكون فخورا جدا بحضور ميسي و دي ماريا معنا في المنتخب الاولمبي خلال دورة باريس  في حال نجحت الارجنتين في بلوغ ألنهائيات .

و تسمح اللوائح للمنتخبات المشاركة في الالعاب الاولمبية بإشراك ثلاثة لاعبين  فوق السن القانونية أي اكثر من 23 عاما .

و سبق لميسي و دي ماريا  ان توجا معا بذهبية الالعاب الاولمبية مع المنتخب الارجنتيني في دورة بيكين عام 2008 و كان معهما في نفس الفريق خافيير ماسكيرانو كلاعب فوق السن القانونية  .

و في حال شارك ميسي و دي ماريا في اولمبياد باريس و نالت الارجنتين الذهب  سيصبح عدد اللاعبين المتوجين بالذهب الاولمبي مرتين ثلاثة لاعبين  هم ميسي و دي ماريا و ماسكيرانو الذي ناله ايضا عام 2004 في اثينا .

كما ان  مشاركة  ميسي في اولمبياد باريس 2024 قد تمنح الفرصة للجماهير بمشاهدة نهائي عالمي كبير ضد كيليان مبابي الذي سيرافق  منتخب الديوك لهذه الدورة بعدما قرر المدرب تيري هنري اشراكه لتعزيز حظوظ فرنسا في الفوز بالذهبية في تكرار للمواجهة التي جمعت بينهما في نهائي مونديال قطر 2022 .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024