• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سافيتش يضغط على المدرب أمام الملايين

هاي كورة : وضحت ملامح السعادة على النجم الصربي الدولي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش عقب اكتساح الهلال منافسه الرياض بسداسية مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

تحدث النجم الصربي أما شاشات التلفاز ” لعبت ضد الرياض في مركز جديد وأنا سعيد بالتطور والأداء الجيد…سجلنا أهداف كثيره وكان لدينا الرغبة في ذلك”.

سافيتش يقصد أن وجود نيمار أجبره على العودة لمركز المحور في وسط الملعب بناء على رؤية المدرب خيسوس الذي فضل أن يكون نيمار هو صانع اللعب ولكن هل سيقبل سافيتش بدوره الجديد في المباريات المقبلة أم إنه يرغب في التحرر وصناعة اللعب والمشاركة في الهجوم في الفترة القادمه .

تصريحات سافيتش وضغطه بقصة المركز الجديد أمام ملايين المشاهدين تجعلنا نتسائل …هل سافيتش تعمد الحديث عن المركز الجديد ليحدث ضغط على المدرب خيسوس بعدم وضع سافيتش في مركز المحور الذي سيجبر اللاعب على تنفيذ المهام الدفاعية وهو لايريد ذلك …الفترة المقبلة ستكشف الكثير في هذا الصدد. ولكن المؤكد الامور ستكون في المتناول طالما الانتصارات تتوالى … ربما تحدث الخلافات مع اول تعثر للفريق وهو امر مستبعد في هذا الموسم حتى اللحظة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024