• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على اللاعب الأجنبي المستبعد من قائمة الاتحاد

هاي كورة _ طبقًا للنظام الجديد في لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، تم منح الأندية السعودية مهلة حتى اليوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر لقيد اللاعبين الأجانب في قائمة كل نادي بدوري روشن، حيث يحق لأي نادي التعاقد مع أكثر من 8 لاعبين، ولكن لا يمكن قيد سوى 8 فقط في القائمة.

يمتلك الاتحاد 10 لاعبين أجانب في قائمته حاليًا، وهم، مارسيلو غروهي، رومارينيو، فابينيو، إيجور كورنادو، كريم بنزيما، نغولو كانتي، لويز فيليبي، أحمد حجازي، جوتا، عبد الرزاق حمد الله.

الأمر المؤكد أن المصري أحمد حجازي سيتم استبعاده رسميًا حتى يناير المقبل بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بينما رفض المدرب نونو سانتو استبعاد الثنائي مارسيلو غروهي ورومارينيو، وبالطبع لا مجال للمساس بكلاً من كريم بنزيما ونغولو كانتي وفابينيو ولويز فيليبي، مع التأكيد في الوقت ذاته على بقاء إيجور كورنادو وعبد الرزاق حمد الله بحسب تصريحات مدرب العميد.

البرتغالي جوتا إذًا بات هو المرشح لعدم القيد في القائمة المحلية، وقد يتم فسخ عقده أو ربما الاتفاق معه على ضمه في القائمة الآسيوية ثم تقييم وضعه في يناير المقبل، فلو أثبت قدراته في دوري أبطال آسيا، سيستمر ولو لم يتألق قد يرحل في الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة لإحدى أندية دوري روشن السعودي، والمؤكد أن الساعات المقبلة ستكون حاسمة لمعرفة التفاصيل النهائية بخصوص هذا الملف الشائك.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024