• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صراع سافيتش ضد رونالدو مفيد للدوري السعودي

هاي كورة _ حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير النصر والهلال، بعد التصريحات التي أدلى بها النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ضد الأسطورة كريستيانو رونالدو.

ظهر سافيتش أمام وسائل الإعلام وقال ردًا على إحدى الأسئلة التالي: “رونالدو كان غاضبًا لأنك حققت جائزة أفضل لاعب في البطولة العربية؟ أعتقد أنها لم تكن جائزة الهداف، سواء كان غاضبًا أو لا هذه ليست مشكلتي، أنا سعيد بالطبع، لقد حصلت على الجائزة وعدت بها إلى المنزل وانتهى الأمر”.

البعض رأى بأن تصريحات سافيتش لا تليق بمكانة أسطورة مثل رونالدو، ولكن في الوقت ذاته يرى آخرون بأن هذه التصريحات مفيدة جدًا للدوري السعودي بسبب الصدى العالمي لها، وتعكس أيضًا أجواء الصراع والتحدي بين الغريمين النصر والهلال.

هذا الأمر سيجعل وسائل الإعلام العالمية مهتمة بمعرفة نتيجة الصراع بين سافيتش ورونالدو في أرض الملعب، ومثل هذه الصراعات تجعل اللاعبين يتم تسليط الأضواء عليهم بشكل أكبر.

الأمر الطبيعي هو ألا يهتم سافيتش بغضب رونالدو من عدمه، لأنه يرى نفسه لاعب مهم وكبير في الدوري السعودي، إلى جانب أنه يلعب للهلال وهو أحد أكبر أندية آسيا، وبالتالي كل ما يهمه هو الانتصار فقط حتى لو كان من سينتصر عليه لاعب بقيمة كريستيانو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024