• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قرار الهلال تجاه نيمار وميتروفيتش في غاية الذكاء!

هاي كورة : العديد من التقارير الصحفية السعودية أكدت أن نادي الهلال السعودي قرر إقامة حفل تكريم مصغر للثنائي نيمار جونيور وألكسندر ميتروفيتش قبل انطلاقة التدريبات الجماعية للفريق يوم الخميس المقبل.

السبب في هذه الخطوة هو أن نيمار أصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده البرازيل متخطيًا رقم الأسطورة الراحل بيليه، في حين واصل ألكسندر ميتروفيتش تألقه مع المنتخب الصربي وبات بدوره الهداف التاريخي له.

الهلال سيكرم الثنائي لكي يرسل رسالة لكل لاعبيه، مفادها أن النادي سيقف بجوار أي نجم يتألق ويرفع من صورة الزعيم، حتى وإن كان ذلك مع منتخب بلاده، إضافة إلى رغبته في جعل النجوم الجدد يشعرون بالود والأجواء الإيجابية داخل النادي لكي يندمج كل لاعب منهم مع المنظومة بشكل أسرع.

الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب، لأن حفل التكريم هذا سيتم نقله في وسائل الإعلام الصربية والبرازيلية، وذلك سيزيد من قيمة النادي التسويقية ويجعل شعبية الهلال أكبر في صربيا والبرازيل، حيث سيحرص عشاق نيمار وميتروفيتش على متابعة مباريات الزعيم الذي نجح في استقطاب كوكبة من أفضل نجوم العالم هذا الصيف، لذلك فإن هذه الخطوة ذكية للغاية من إدارة نادي الهلال.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024