• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصريح رونالدو عن السعودية فهم بشكل خاطئ

هاي كورة : لا يختلف شخصين على ان اللاعب الاول في تاريخ كرة القدم اتى وتأقلم بشكل سريع جدا على الاجواء في المملكة العربيه السعودية… رونالدو هو ايقونه في عالم الاحتراف … في كل لقاء يخسر فيه النصر تجد رونالدو من اكثر اللاعبين انزعاجا … وفي كل مباراة هو اكثرهم حماسا وتحدي … ولكن تصريحه الاخير عن الدوري السعودية فهم بشكل خاطئ من بعض الجماهير و الرياضيين .

رونالدو يقول ” انه لشرف لي ان اغير ثقافة بلد في كرة القدم … افخر بأني الرائد في هذا التغيير ”

رونالدو يقصد بحديثه بأنه الرائد في التغيير من حيث المستوى الفني والاحترافي وهو بالفعل اول من اتى من نجوم العالم الحاليين وكان البوابه الاكبر لجلب الاخرين ، وهذا امر طبيعي وخطة انتهجها المسؤلين عن جلب النجوم … هذا ليس سرا يتم التكتم عليه … ولكن الحقيقه التي بدلت الموازين وغيرت قواعد اللعبه في عالم كرة القدم هي في الرائد الحقيقي لتلك النهظه وهذا التطور الهائل … والحديث هنا عن عراب الرؤية سمو الامير محمد بن سلمان . ولكي نكون اكثر دقه التطور ليس فقط في الجانب الرياضي التطور في كل المجالات داخل المملكة العربيه السعودية والمجال الرياضي وكرة القدم احد تلك الجوانب المهمه جدا من حيث الاستثمار وخلق الوضائف المباشره والغير مباشرة .

كرة القدم لم تعد لعبه فقط وليست مجال للصرف بدون عوائد هي صناعة واقتصاد مهم في الوقت الحالي تأثيرها والعوائد المالية منها تأتي بشكل اسرع على الاقتصاد المحلي .

لذلك وبكل تأكيد لولا الرؤية والقرارات التاريخية رياضيا من سمو الامير لما رأينا الاجتماع الاكبر لنجوم العالم في دوري واحد خارج اوروبا … هذا لا يحدث الا في المملكة العربيه السعودية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024