• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ملخص مسلسل نغريرا والفساد في إسبانيا

هاي كورة – لا زالت القضية المتهم فيها التحكيم الاسباني بالفساد و المعروفة باسم نغريرا تشغل الرأي العام و الوسط الرياضي في اسبانيا و اوروبا حتى الآن .

فيما يلي سرد للقضية منذ بدايتها و حتى اللحظة :

نغريرا الحكم السابق و نائب رئيس لجنة التحكيم متهم بتقاضي رشوة من نادي برشلونة تخص تسهيل المباريات للفريق الكتالوني ولكن الصحافة التابعة للأخير تؤكد بأن الأموال المدفوعة ماهي الا للحصول على تقارير عن الحكام .

التحقيق الأول من الحرس المدني أكد أن فترة نغريرا في الاتحاد الاسباني لم تكن نزيهة وهناك شبهة فساد فيما يخص الأموال التي حصل عليها من برشلونة وقدرها 8 ملايين يورو.

برشلونة لم يقم بدفع المال إلى نائب رئيس لجنة التحكيم السابق نغريرا وانما دفع لـ المسؤول عن ترقية الحكام من محليين إلى دوليين و بالتالي زيادة راتبهم في الاتحاد الأوروبي و الاسباني معا ومن هنا سيتبعون تعليماته.

المحكمة تشكك في نزاهة ميدينا كانتليخو رئيس لجنة التحكيم والذي سبق ودافع عن نغريرا وقال بأنه لم يتقاضي الأموال من أجل تسهيل مباريات أي نادي .

المحكمة المختصة رفضت طلب برشلونة بخروج ريال مدريد من القضية بسبب اعتباره متضررا مع جميع أندية الدرجة الأولى نتاج فساد التحكيم في فترة نغريرا .

الحكم على نغريرا فعليا بالفساد و تقاضي رشوة من برشلونة ليس قطعياً حتى الآن ولم يصدر أي قرار من المحكمة و من غير المعلوم موعد نهائي لإصدار الحكم في القضية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024