• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشابي ألونسو يواصل تعزيز فرصه في تدريب ريال مدريد

هاي كورة _ النتائج الجيدة و المتميزة التي حققها المدرب الاسباني تشابي الونسو مع فريقه باير ليفركوزن الموسم المنصرم و الموسم الحالي تعزز فرصه في تولي الجهاز الفني لريال مدريد او على الأقل المرشح الرئيسي لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يتطلع لخوض تجربة مع المنتخب البرازيلي و بالتالي قد يترك منصبه.

بصم تشابي مع ليفركوزن على بداية مثالية في الدوري الألماني جعلته يخطف الأضواء و يتصدر الصفحات الرئيسية للصحف و المواقع المدريدية و حتى منابر التواصل الاجتماعي.

نجح تشابي في قيادة ليفركوزن لتحقيق العلامة الكاملة بعدما سجل ثلاثة انتصارات في الجولات الثلاث الأولى من الدوري الألماني ليتصدر ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن البطل بايرن ميونخ.

مما عزز من قيمة هذه الانطلاقة المثالية ان تشابي الونسو اشرك نفس التشكيل الأساسي في المباريات الثلاث مع تقديم اداء رائع تجسد في شقه الهجومي بتسجيل 11 هدف و شقه الدفاعي حيث لم يتلقى الفريق سوى ثلاثة اهداف.

مما زاد من اطراء الصحافة المدريدية على المدرب الباسكي ان النتائج الجيدة التي دشن بها الموسم الجديد تأتي استمرارا لما حققه من نتائج مماثلة الموسم المنصرم عندما نجح في قيادة باير ليفركوزن للدور قبل النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي و كان قريبا من افتاك تأشيرة لخوض رابطة ابطال أوروبا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024