• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

3 أسباب حفزت راموس على العودة إلى إشبيلية .. ما القصة؟

هاي كورة _ اختار المدافع الاسباني المخضرم سيرخيو راموس العودة إلى الدوري الإسباني لمواصلة مشواره الاحترافي مفضلا اللعب لناديه الأسبق إشبيلية الذي غادره عام 2005 نحو ريال مدريد ثم باريس سان جيرمان.

رفض راموس الكثير من العروض المغرية من الناحية المالية جاءته من عدة أندية و يعزى هذا الرفض و تفضيله العودة للنادي الاندلسي الى ثلاثة أسباب حفزته على اتخاذ قراره.

الرسمية:- الحافز الأول هو ان راموس يدرك جيدا ان فرصته في اللعب ضمن التشكيل الأساسي للفريق في نادي اشبيلية وفيرة ليستفيد من امكانياته و خبراته بل وقد يتم تقليده شارة الكابتن.

القارية:- الحافز الثاني لراموس هو المشاركة القارية لنادي اشبيلية حيث سيخوض منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا وحظوظه في تجاوز دور المجموعات كبيرة بعدما اوقعته القرعة في مجموعة سهلة نسبيا تضم أرسنال وايندهوفن ولانس، وراموس دأب على حضور المسابقة القارية الاغلى منذ ترك اشبيلية وحتى عودته لصفوفه ونال تاجها اربع مرات.

الدولية:- العودة إلى اسبانيا و التألق مع اشبيلية قد يؤدي براموس الى العودة الى منتخب لاروخا في حال تمت المناداة عليه من قبل الناخب الاسباني دي لا فوينتي الذي قد يحتاج لخدماته، فرسالة راموس التي اعلن خلالها اعتزاله مطلع العام تؤكد انه لا يزال يتمنى الحصول على فرصة العودة للمنتخب وخوض نهائيات يورو 2024 مثلما حصل عليها زميله في اشبيلية خيسوس نافاس الذي اعاده دي لا فوينتي بعد غياب طويل فتوج بدوري الأمم الأوروبية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024