• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انتدابات الميركاتو الصيفي تضمن لبرشلونة أفضل تشكيل أساسي..!

هاي كورة _ استغل برشلونة الميركاتو الصيفي بتسوق مثالي حيث استغنى عن العناصر غير المرغوب فيها من قبل المدرب تشافي هيرنانديز وانجز تعاقدات أرادها الاخير لتعزيز صفوفه و خياراته التكتيكية و هو ميركاتو يبدو ان ناجح خاصة انه لم يكلف خزينة النادي شيئا في ظل ضائقة مالية يعاني منها.


على ضوء الانتدابات الصيفية اصبحت التشكيلة الاساسية لبرشلونة واضحة المعالم إلا في حالات وجود لاعبين مصابين او موقوفين كما ضمنت دكة احتياط وافرة بالبدلاء المؤهلين لسد الفراغ و تقديم الاضافة. كما ان المدرب تشافي سيرتاح من اشراك لاعبين في غير مراكزهم الاصلية.


في حراسة المرمى لا جدال في اختيار الالماني تير شتيجن للرسمية ومعه في محور الدفاع كل من رونالد اراوخو وجول كوندي على أن يكون بالدي ظهيرا أيسر وجواو كانسيلو ظهير أيمن يرشحه الجميع في برشلونة ليكون خليفة البرازيلي داني الفيش.


أما وسط الميدان فالأمور واضحة بإشراك دي يونغ كلاعب ارتكاز ومعه غوندوغان وبيدري بينما سيقود ليفاندوفسكي هجوم الفريق ومعه كجناحين كل من رافينيا وجواو فيليكس.

يعتبر ليفاندوفسكي اللاعب الوحيد الذي يفتقد لمن ينافسه على الرسمية في تعداد برشلونة كونه رأس الحربة الوحيد في التعداد الحالي بينما بقية المراكز كل مركز يتوفر على لاعب اساسي و منافسه على الرسمية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024