• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔥ماذا قالت الصحف العالمية عن الهلال بعد الريمونتادا التاريخية في الكلاسيكو؟

هاي كورة – تغنى الإعلام الأجنبي، بالريمونتادا التاريخية التي صنعها الهلال، بقيادة الصيربي أليكسندر ميتروفيتش، أمام الاتحاد، في كلاسيكو الدوري السعودي، الذي حسمه الزعيم لصالحه بنتيجة 4/3.

صحيفة “larepublica” البيروفية، بثلاثية ميتروفيتش، ‎الهلال يهزم ‎الاتحاد بقيادة كريم بنزيما 4-3 في الدوري السعودي، الهلال من دون نيمار جونيور، قلب نتيجة الكلاسيكو وفاز على الاتحاد بعد أن كان متأخرًا بنتيجة 3-1″.

في السياق ذاته، قالت شبكة “onefootball” الرياضية، ألكسندر ميتروفيتش يتفوق على كريم بنزيما في الدوري السعودي للمحترفين، ويمنح ‎الهلال الفوز بنتيجة 4-3 على ‎الاتحاد.

بينما صحيفة “آس” الإسبانية، قالت هناك دراما ضخمة في جدة، حيث عاد ‎الهلال من تأخره 3-1 أمام ‎الاتحاد، ليقلب الأمور ويحقق فوزًا تاريخيًا 3-4 بثلاثية من ميتروفيتش الذي كان بطل الليلة.

صحيفة “لاغازيتا ديلوسبورت” الإيطالية، قالت كلاسيكو العرب يا له من عرض حيث فاز ‎الهلال على ‎الاتحاد 4-3، إنه سوبر ميتروفيتش.. لم يكن وجود بنزيما كافيًا حتى يفوز الاتحاد.

صحيفة “tudn” المكسيكية، قالت رغم هدف بنزيما المُذهل، خسر ‎الاتحاد ريادة الدوري وانكسرت سلسلة اللاهزيمة.. فاز ‎الهلال بدون نيمار وبثلاثية ميتروفيتش، على منافسه القوي خارج أرضه في الدوري السعودي.

بينما قالت صحيفة “tuttomercatoweb” الإيطالية، هاتريك ميتروفيتش يقود ‎الهلال للفوز 4-3 على ‎االاتحاد بقيادة بنزيما.. ثلاثية ميتروفيتش قادت الهلال للفوز في المباراة الكبيرة أمام بطل الدوري السعودي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024