• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كانسيلو لاعب برشلونة الجديد في عيون مدربيه !

هاي كورة_ قامت صحيفة الموندو ديبورتيفو بنشر آراء كل المدربين الكبار الذين دربوا البرتغالي جواو كانسيلو الذي سينتقل لبرشلونة في الأيام القليلة المقبلة وجاءت الآراء كالتالي:-

_ لوتشيانو سباليتي (إنتر, 2018): “إذا لم يلعب بشكل جيد، فإنه يميل إلى إلقاء اللوم على المركز الذي يلعب فيه: إذا وضعته على اليمين، يقول إنه يجب عليه اللعب على اليسار والعكس صحيح. الجميع يفعل ذلك. لكنه يشتكي أكثر من غيره”.

_ بيب جوارديولا (السيتي، 2021): “منذ وصول جواو، لعب بشكل جيد، لأنه يتمتع بجودة رائعة: إنه يحب لعب كرة القدم! عندما تجد لاعبًا مثل هذا، مثل رياض محرز أو فيل فودين، يكون لديك الماس بين يديك. عندما يأتي لاعب من ثقافة أخرى، فهو يحتاج إلى وقت للتأقلم، حتى أنا كنت بحاجة إلى الوقت. بالطريقة التي أردنا أن نلعب بها، كان يحتاج إلى الوقت. في بعض الأحيان تكون صبورًا وتنال”.

_ماسيميليانو أليجري (يوفنتوس، 2018): “لقد أدى أداءً جيدًا في إنتر العام الماضي، وتحسن كثيرًا مع سباليتي. لا يزال يتعين عليه التحسن في الدفاع، ولكن أود أن أقول إنه يعرف ذلك أيضًا” .

_جوليان ناجيلسمان (ميونخ، 2023): “هناك لاعبون لا يلعبون بشكل جيد. كانت هناك حصة تدريبية لم يتدرب فيها كما أردت، لكن بعد ذلك تحدثنا وساعده ذلك كثيرًا. تحدثنا عن احتمالات لعبه وأخبرته انه يمكن أن يتطور. أعتقد أن هذا الحديث يمكن أن يكون مفيدًا جدًا بالنسبة له. لاحقًا تدرب جيدًا وعاد لإظهار الفرح في الملعب” .

_توماس توخيل (ميونخ، 2023): “جواو لاعب رائع ساعدنا كثيرًا خلال العام الذي قضاه معنا. لقد حدث أن ألفونسو ديفيز عاد بعد إصابته ووقعنا مع رافائيل جيريرو لتغطية هذا المركز. عدم التعاقد معه لا يتعلق بكرة القدم بل لمسألة اقتصادية”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024