• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أهم شيء مطلوب من أنشيلوتي هذا الموسم

هاي كورة _ تحدث الصحفي المدريدي الشهير توماس رونسيرو عن أهم شيء مطلوب من المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي داخل ريال مدريد هذا الموسم.

مهمة أنشيلوتي الجديدة بحسب رونسيرو هي:

دمج عناصر الشباب في الفريق.

تغيير أدوار عناصر الخبرة مثل توني كروس و لوكا مودريتش.

أصبح تغيير الأجيال في الفريق واضح بشكل متزايد هذا الموسم، حيث دخل اللاعبون الشباب التشكيلة الأساسية، مما جعل أصحاب الخبرة يلعبون دور البدلاء.

المباراة الأولى في الدوري ضد أتلتيك بلباو كان متوسط أعمار البدلاء فيها 31.1 عامًا، وضد ألميريا 29.6 عامًا، مع احتساب لاعبي الفريق الأول فقط.

ما حدث كان بمثابة إعلان كامل للنوايا بشأن التخطيط الذي تم إجراؤه في الصيف الماضي، والذي اتفق فيه القادة مع أنشيلوتي على أن الوقت قد حان للمواهب الشابة، مثل رودريغو غوس، إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني، للاستقرار بشكل نهائي في التشكيلة الأساسية.

الظهور الأول في ملعب صعب مثل سان ماميس ترك صورة لم تكن تحدث حتى قبل بضعة أشهر إلا في المباريات التي سعى فيها كارليتو إلى إراحة لاعبيه الأساسيين، حيث بدأ مودريتش (37 عامًا) وكروس (33 عامًا) على مقاعد البدلاء، ورافقهم ستة لاعبين آخرين من الفريق الأول، أنطونيو روديغر (30 عامًا)، ناتشو فيرنانديز (33 عامًا)، لوكاس فاسكيز (32 عامًا)، ألفارو أودريوزولا (27 عامًا)، براهيم دياز (24 عامًا)، خوسيلو ماتو (33 عامًا)، أي في المجموع 6 عناصر تجاوزت ال30 عامًا




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024