• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حقيقة خلاف بنزيما مع سانتو والحلول المتاحة للخروج من الأزمة

هاي كورة_كشفت صحيفة الشرق الأوسط السعودية بأن العلاقة تبدو متوترة بين النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق الاتحاد والبرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق الكروي الأول.

المدرب سانتو أوضح أن اللاعب بنزيما لا يناسب طريقته في اللعب ولم يطلبه للتعاقد معه، في الوقت الذي كشف فيه بنزيما للمفاوض السعودي الذي أقنعه بالحضور إلى السعودية عدم ارتياحه وشعوره بالمعاملة بطريقة غير احترافية من المدرب سانتو.

طالب بنزيما منحه شارة القيادة لخبرته الكبيرة في الملاعب لكن المدرب سانتو رفض هذا الطلب بحجة اختياره البرازيلي رومارينهو ثم أحمد شراحيلي وكان طلب بنزيما شارة القيادة أمام اللاعبين وهذا جعل بنزيما المتوج بجائزة أفضل مهاجم بالعالم 2022 بالجلوس مع سعد اللذيذ المفاوض السعودي وطالبه بإيجاد حل للمشكلات التي تواجهه مع المدرب سانتو.

الجمهور يحب بنزيما الذي ظهر بصورة مميزة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية حيث سجل 3 أهداف لكنه في «الدوري السعودي للمحترفين» لم يظهر حتى الآن، وغاب عن التسجيل في مواجهتي «الرائد» و«الطائي» التي كسبها «الاتحاد» وربما لو إستمرت الأزمة قد يلجأ الإتحاد لإقالة سانتو لأن بنزيما هو أساس مشروع الفريق حاليا أمام العالم وبسببه تعاقد النادي مع النجوم ويفاوض صلاح أيضا حاليا وبالتالي على سانتو التوقف عن معاندة بنزيما الذي دربه أفضل مدربي العالم ولم يشتكي منه أحد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024