• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على احتمالات وحظوظ التتويج باللقب في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى

هاي كورة _ نشر موقع بيت 365 للتوقعات والمراهنات احتمالات وحظوظ التتويج باللقب في الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى خلال الموسم الجديد 2023-2024.

في الدوري الانجليزي الممتاز بلغ احتمال احتفاظ البطل مانشستر سيتي بلقبه للعام الرابع على التوالي 51%، مقابل 17% لوصيفه أرسنال، و 10% فقط لنادي ليفربول.

تصب الاحتمالات الأكبر في الدوري الاسباني لصالح ريال مدريد بنسبة 46% ويمتلك غريمه برشلونة حامل اللقب نسبة قريبة تبلغ 41% في حين ان الاحتمالات تستبعد أتليتكو مدريد من التنافس ولا تمنحه سوى نسبة ضئيلة تبلغ 9%.

الدوري الايطالي الاحتمال الأكبر هو تجريد نابولي من لقبه من قبل انتر ميلان بنسبة 32 % بينما حظوظ احتفاظه بتاجه لا تزيد عن 22 % و 21 % لجوفنتوس لاستعادة اللقب الذي خسره منذ ثلاثة اعوام.

في الدوري الالماني يمتلك البطل بايرن ميونخ اكبر احتمال ليحتفظ بلقبه بنسب تبلغ 72 % مقابل 15 % لغريمه بوروسيا دورتموند ليجرده من اللقب و 07 % فقط لنادي لايبزيغ بطل الكاس و السوبر لإحراز لقبه الاول للمسابقة

الدوري الفرنسي الاحتمالات تؤكد سهولة مهمة البطل باريس سان جيرمان في الاحتفاظ بلقبه بنسبة 72 % مقابل 07 % فقط لغريمه اولمبيك مرسيليا و 04 % لنادي لانس.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024