• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

في الدوري الألماني المنافسة المفتوحة لجميع الأندية و التتويج محجوز لبايرن ميونخ

هاى كورة- بصم بايرن ميونخ على بداية مثالية في حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الالماني بعدما فاز على مضيفه فردير بريمن بأربعة الهداف نظيفة في افتتاح الموسم الجديد من المسابقة .

و على ضوء المعطيات التي سبقت المباراة ضد بريمن خاصة الخسارة المؤلمة امام لايبزيغ في كاس السوبر فانه لم يكن اغلب المتفائلين يتوقعون فوزا عريضا لبايرن ميونخ بمثل هذه النتيجة خاصة ان الاداء الذي قدمه الفريق كان جيدا و يعكس العمل الذي انجزه المدرب توماس توخيل و جهازه الفني بعد الخسارة من لايبزيغ .

و حقق بايرن ميونخ من خلال الفوز العريض على بريمن مكاسب بالجملة حيث ظهرت الفعالية الهجومية كما ان نجاح هاري كين في التسجيل من مباراته الاولى في التشكيل الاساسي مؤشر على نجاحه في التأقلم بسرعة مع الاجواء الجديدة فضلا عن نجاح الحارس اولرايخ في الحفاظ على نظافة شباكه امام  فريق يضم هداف الدوري الالماني .

و تؤكد مباراة فيردر بريمن ان بايرن ميونخ وضع الفريق على الطريق السالك حتى و ان كانت النقائص لا تزال موجودة و تحتاج الى بعض الوقت لمعالجتها خاصة في حال انجزت  تعاقدات جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي .

كما تؤكد المباراة ضد بريمن ان بايرن ميونخ قد يخطأ في انطلاقته و يسجل تعثرا لكنه مؤهل بإدارته القوية  و موارده المالية الضخمة  و خبراته المتراكمة في التعامل مع الازمات  على تدارك اخطائه مع توالي الجولات و في النهاية فمنصة التتويج محجوزة سلفا لفريقه . و حتى صفقة المهاجم الانجليزي هاري كين التي اسالت الكثير من الحبر قد تكون السلاح الذي سيفتك به منافسيه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024