• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جمهور برشلونة يواجه أزمة في تذاكر مباراة قادش بالدوري الإسباني

هاي كورة _ يواجه عدد من جماهير برشلونة صعوبات في الحصول على تذاكر أولى مباريات البلوغرانا في الدوري الإسباني على ملعب مونتجويك ضد نادي قادش، لحساب الجولة الثانية من الليغا.

قالت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن حاملي التذاكر الموسمية لنادي برشلونة الذين أكدوا حضورهم في المباراة الأولى هذا الموسم على ملعب مونتجويك، سيحصلون على تذاكرهم بين يومي الجمعة والسبت.

الصحيفة أضافت أنه في الساعات القليلة القادمة سيكون لدى المشجعين الكتالونيين تصاريح لمشاهدة المباراة ضد قادش مباشرة في صندوق بريدهم الإلكتروني.

أشارت أيضًا إلى أنه بعد ظهر هذا اليوم، اتصل العديد من أعضاء البارسا بمكتب خدمة مشجع برشلونة المعني، لأنهم مازالوا لا يملكون تذكرتهم، كما أكدت الصحيفة أن النادي لم يتمكن من الرد على هذه الاستفسارات إما عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني بسبب عطل كهربائي، ولكن لا يوجد سبب للقلق.

تابعت الصحيفة: “لم يزعج الإجراء المشجعين المعتادين على شراء التذاكر عبر الإنترنت، حيث لم يتغير شيء مقارنة بالمواسم السابقة، ومع ذلك فإن الأعضاء الذين اعتادوا دخول الملعب ببطاقاتهم الموسمية، فوجئوا بحقيقة أنهم لم يتلقوا التذاكر بعد، أي قبل أقل من 48 ساعة على انطلاق المباراة، ولكنهم سيفعلون ذلك في الساعات القليلة القادمة دون أي مشكلة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024