• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مشاكل يُعاني منها بايرن ميونخ قبيل انطلاق الدوري الألماني.!

هاي كورة _ يعاني بايرن ميونخ من مشاكل عديدة تحتاج إلى معالجة عاجلة لتفادي تأثيرها على أداء ونتائج الفريق في مسابقة الدوري الألماني التي تنطلق نهاية الأسبوع الجاري بعدما أدت لخسارته لقب السوبر المحلي أمام لايبزيغ.

المشكل الأول الذي يعاني منه البايرن هو حراسة المرمى والناجم عن إصابة مانويل نوير والتخلي عن يان سومر وعدم أهلية أو على الأقل عدم جاهزية الحارس الثالث سفين اولرايخ للرسمية وأهم من ذلك تردد الإدارة في حسم هذا الملف من خلال جلب حارس جديد تسند له الرسمية مهما كانت الحالة الصحية لنوير.

المشكل الثاني يتعلق باللاعب جوشوا كيميتش والمركز الذي يجب ان يلعب فيه و المهمة التي يتعين عليه إنجازها في خطط المدرب توماس توخيل، فاللاعب يجب تقييده بمركز بدلا من تركه يركض في مختلف المراكز مما جعل الفريق بدون لاعب ارتكاز حقيقي.

المشكل الثالث يتعلق بخط الوسط الذي يفتقد للصلابة رغم وجود لاعبين من الطراز العالي غير أن المدرب توخيل لا يزال غير مقتنع أو متردد في الاعتماد عليهم مما جعله عاجز عن إيجاد الكيمياء الصحيحة التي تربط لاعبي هذا الخط.

المشكل الرابع يرتبط بغياب الثقة في الفريق و الناجمة عن تداعيات النتائج السلبية التي سجلها الفريق الموسم المنصرم والتغييرات التي طرأت على الجهاز الإداري والفني في النادي، وهو التأثير الذي كشفته مباراة السوبر فالمدرب فاقد للثقة في اللاعبين او على الأقل مجموعة منهم يبادلونه نفس الشعور والفريق بحاجة ‘لى وثبة تنهي هذه الحالة قبل تفاقمها.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024