• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انتقل كليان مبابي …لم ينتقل كليان مبابي … مسلسل التسريبات لا يزال مستمر …!

هاي كورة : استفاق جمهور الريال يوم امس الخمس على خبرين من العيار الثقيل … الخبر الاول من لوبارزيان وهي مصدر فرنسي موثوق جدا حيث كان ملخص ما كتب يفيد بان ادارة باريس حذرت كليان من عدم التجديد اما الخروج في هذا الصيف او التجديد لعام اخر … ما كتب ليس بالجديد هو خبر نسخه طبق الاصل مما ينشر خلال الاسابيع الماضيه .

في الطرف الاخر وتحديدا من صحيفة ليكيب الفرنسيه القريبه من كليان تكشف ان باريس قد بعث برساله سابقه عندما رفض كليان التجديد ادارة باريس ابلغت مبابي بان هناك نتائج كارثيه سيتسبب فيها اللاعب ان لم يجدد .

اعزائي مختصر كل تلك الاخبار السابقه والقادمه هو امر طبيعي جدا … بل سنستمع للكثير منها مستقبلا …” اللاعب قرر البقاء اللاعب قرر الانتقال و الكثير الكثير ” لان السبب بسيط فكل ما يتم تسريبه من خلال وسائل الاعلام هو بهدف مقصود من احد الاطراف الثلاثه كليان او باريس واخيرا ريال مدريد كل منهم سيسرب خبرا فيه رساله مبطنه للطرف الاخر .

كليان في كل مره يسرب خبرا للصحفيين القريبين ” بانه يريد الاستمرار ولن يجدد ”

الخليفي من طرفه في كل يوم يسرب اخبار عن عروض ضخمه تصل للنادي وبأن النادي سيعاقب كليان طوال الموسم وغيرها الكثير من الاخبار الحازمه .

اما ريال مدريد فهو لا يزال ثابت عند رأيه … الفريق هادىء ولن يدخل في الحرب الدائره بين الاعب وناديه وهي رساله مبطنه بان الريال لن يتعجل في الشراء لانه يريد اللاعب مجانا الصيف القادم او في هذا الصيف بسعر منخفض جدا .

المختصر مهما تصدر من اخبار هي ليست الا رسائل وليست قرار نهائي … القرار الرسمي والنهائي يصدر رسميا من القناوات الخاصه بالاندية او اللاعب نفسه من خلال وكلائه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024