• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جفارديول يأخذ مكانه في التشكيل المثالي لأغلى التعاقدات في تاريخ الميركاتو

هاي كورة _ انضم المدافع الكرواتي جوسكو جفارديول الى التشكيل المثالي لأغلى التعاقدات التي عرفها تاريخ الميركاتو بعد انتقاله من لايبزيغ إلى مانشستر سيتي قبل أيام.

رصدت صحيفة ماركا عناصر التشكيل الاغلى في تاريخ الميركاتو في أعقاب الصفقة التي أنجزها بطل الثلاثية (مانشستر سيتي).

احتفظ الحارس الاسباني كيبا اريزابالاغا بمكانه في هذا التشكيل منذ انتقاله عام 2018 من أتلتيك بيلباو إلى تشيلسي مقابل 80 مليون يورو، ـما خط الدفاع فضم جفارديول بعد انتقاله من لايبزيغ الى سكاي بلوز مقابل 100 مليون يورو و معه هاري ماغواير عندما انتقل من ليستر سيتي الى مانشستر يونايتد مقابل 87 مليون يورو، و فرجيل فان دايك عندما انتقل من ساوثهامتون الى ليفربول نظير 85 مليون يورو.

ضم خط الوسط كل من فيليب كوتينو بعد انتقاله من ليفربول الى برشلونة لقاء 135 مليون يورو، وديكلان رايس الذي ترك وست هام نحو ارسنال مقابل 122 مليون يورو، وجاك غريليش الذي جلبه مانشستر سيتي من استون فيلا لقاء 117 مليون يورو وانطوان غريزمان الذي باعه اتلتيكو مدريد لبرشلونة مقابل 120 مليون يورو.

أما خط الهجوم فضم كل من نيمار جونيور الذي يبقى اغلى لاعب بعد انتقاله من برشلونة نحو باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو و معه زميله في الفريق كيليان مبابي الذي اشتراه الباريسي من موناكو نظير 180 مليون يورو ثم جواو فيليكس الذي انتقل من بنفيكا نحو اتلتيكو مدريد مقابل 127 مليون يورو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024