• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الهزائم الثقيلة لريال مدريد في المباريات الودية فأل خير.. ما القصة؟

هاي كورة _ سجل ريال مدريد عدة هزائم خلال جولته التحضيرية التي تسبق انطلاق المنافسات الرسمية للموسم الرياضي الجديد خاصة الخسارة من الغريم برشلونة بثلاثية بيضاء ومن يوفنتوس بثلاثة أهداف لهدف.

أدت تلك الهزائم إلى تسلل الشكوك في نفوس المادريديستا حول مدى جاهزية الفريق للتنافس على الألقاب خاصة أنه سيخوض الاستحقاقات بلاعب جديد واحد هو متوسط الميدان جود بيلينجهام مقابل غياب الهداف كريم بنزيما الذي رحل نحو الدوري السعودي.

لإزالة تلك الشكوك أو على الأقل تقليل تأثيرها على معنويات النادي الملكي يستحضر عشاقه ذكريات هزائم ثقيلة سجلها الفريق في مبارياته الودية الإعدادية لمواسم انتهت على وقت الافراح والإنجازات.

خسر ريال مدريد صيف العام 1980 أمام بايرن ميونخ في مباراة ودية جرت بينهما في ألمانيا بنتيجة ثقيلة بلغت حصتها تسعة أهداف مقابل هدف واحد وفي نهاية الموسم 1980-1981 وجد الريال نفسه في نهائي دوري أبطال أوروبا وخسره من ليفربول بهدف نظيف.

كما خسر الريال أمام اتلتيكو مدريد بسبعة أهداف مقابل ثلاثة صيف العام 2019 في عهد المدرب زين الدين زيدان وبسبب تلك الخسارة المؤلمة تعرض زيدان لانتقادات شديدة غير أنه في نهاية الموسم توج بلقب الدوري الاسباني وقبلها توج بكاس السوبر على حساب جاره المدريدي في يناير 2020 .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024