• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يسارع الخطى لإنهاء العمل في أربع ورشات قبل انطلاق الموسم !

هاي كورة _ انهى ريال مدريد جولته في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تعد أهم مرحلة من مراحل الاعداد للموسم الجديد بعدما خاض هناك اختبارات ودية قوية وقف خلالها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على جاهزية الفريق ونقائصه لمعالجتها .

قبيل انطلاق الموسم الجديد للدوري الاسباني بعد نحو أسبوع هناك أربع ورشات لا تزال مفتوحة و تحتاج إلى انهاء العمل عليها قبل خوض الريال مباراته الأولى ضد أتلتيك بيلباو.

الورشة الأولى تتعلق بتحصين الخط الدفاعي للفريق الذي ظهر هشا في مبارياته الودية الإعدادية خاصة أمام برشلونة في الكلاسيكو بتلقيه ثلاثة أهداف والفريق ليس بحاجة إلى دعم بقدر ما هو بحاجة إلى ترتيب أوراق هذا الخط وإيجاد الكيمياء الأفضل بين المدافعين.

الورشة الثانية تتعلق بتعزيز فعالية خط الهجوم الذي لم يظهر بالشكل الجيد حيث أهدر فينسيوس وزملائه فرصا كثيرة رغم سهولتها و هناك يتعين على أنشيلوتي تفادي بروز فراغ الهداف كريم بنزيما الذي رحل عن النادي نحو الدوري السعودي.

الورشة الثالثة ترتبط بالطريقة التكتيكية التي سيعتمدها المدرب أنشيلوتي فهو مطالب بحسم هذا الموضوع و تفادي التردد بين الخطتين 4-3-3 و 4-4-2 ، فالمدرب الإيطالي مجبر على اختيار الطريقة المثالية التي من شانها أن توفر للفريق حصانة دفاعية فعالية هجومية.

الورشة الرابعة فهي تتعلق بقضية المهاجم الفرنسي كيليان مبابي فالنادي مطالب بغلق ملفه سواء بالتعاقد معه و جلبه ليصبح ضمن الفريق او اعلان تأجيل ذلك حتى الصيف القادم أو اعلان طي صفحته نهائيا وذلك لتفادي تأثيره على غرف ملابس الريال.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024