• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عام جديد من “العفن ” الكروي … رسميا انشلوتي يثبت ما كتب …!

هاي كورة : في تاريخ ٥ يونيو الماضي اي قبل شهرين تقريبا عقب انتهاء الموسم مباشره كتب هنا في هاي كورة العنوان التالي ” عام جديد من “العفن ” الكروي … استمرار انشلوتي كارثة ” اي قبل بدء الموسم كتبنا وبالارقام والدلائل ان الريال سيعيش سنه جديده تعيسه بسبب استمرار البرفسور كارلو … لم نكن بحاجه لعقلية انشتاين لكي نصل لهذا الاكتشاف الخارق … من شاهد كمية التعاسه في اختياراته وافكاره والفوضى العارمه وسط الميدان سيعرف جيدا ماذا سيحدث مستقبلا … انت لا تتعامل مع معادلات رياضيه معقدة … انت تشاهد رجل ساذج متخلف عقليا حياته تعيش على عامل الحظ بنسبة ٩٩ في المئة … خلاف ذلك لا تشاهد شيء .

نفس الاخطاء تتكرر … نفس المشاكل تتكرر … نفس المعاناه تتكرر … نفس الاهداف تتكرر … ما هو الحل …؟! لا يوجد حل … هل فكرت في الحل … لم يفكر في الحل …؟! هل طبقت طريقة جديدة …؟! لم يطبق شيء …! رجل مستوى الذكاء لديه اقل من مستوى الذكاء في “طفاية السجاير ” …! حقيقة لا يوجد مخلوق في هذا الكوكب يحمل غباء مثل الذي يحمله الايطالي من غباء وتخلف … لو اتى بيريز ببواب العماره وبعد كل هذا العمر والمباريات المتراكمة من المؤكد مليون في المئة سيتعلم من اخطائه و سيصبح مدرب جيد جدا ولديه افكار وحلول … هذا الايطالي غير طبيعي تماما هو لديه مناعه ضد الفهم … هو غير قادر على استيعاب اي شيء في هذا الكون … حقيقه وليست من باب السخريه لو تم تشخيصه من طبيب مختص حتما سيجد الطبيب بأن لديه مشكلة … غير طبيعي ما يحدث نهائيا غير طبيعي .

البعض يتحسس من توجيه التهم لكارلو ونقده بشكل حاد … ولكن هي الحقيقه بكل اسف …. هذه ليست جوله استعداديه …! ما يحدث هي بروفه تحضيريه لما ستشاهده بشكل اسبوعي في كل جولة هذا الموسم … الفريق يستقبل اهداف والهجوم يهدر الفرص ” ودوخيني يا لمونه ” بنهاية سبتمبر اي بعد ٥ جولات كل من قام بدفع مبالغ كبيره في الاشتراك من اجل مشاهدة الدوري الاسباني من الممكن ان يبيع اشتراكه ليستفيد من المبلغ المالي خلال هذا الموسم وفي الموسم القادم سيكون لكل حادث حديث … اما الاستمرار في مشاهدة الريال بهذا الشكل هو جريمة سيرتكبها الانسان في حق نفسه … الموسم الحالي للنسيان رسميا .

تخيل عزيزي المشاهد برشلونة بلاعبيه الشباب مسح في انشلوتي البلاط بثلاثه اهداف … واليوم اليوفي يكرر نفس النتيجة وبأسماء لا احد يعرف عنها اي تاريخ … تخيل كل هذا حدث في اخر لقائين اي ان اجمالي ما دخل مرماه في ٤ مواجهات هو ٨ اهداف … هذه تسمي مهزله ومسخره … الفريق لم يسجل نتفهم ذلك ولكن الرفيق يستقبل اهدفا ولديك افضل الاسماء في قلب الدفاع هذا يعني ان الشخص الجالس على مقاعد البدلاء ( …. ) اكمل ما بني القوسين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024