• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رغم الصدمات.. برشلونة متسوقا لا يفهم دروس الميركاتو !


هاي كورة _ كشفت قضية المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي واحتمال رحيله عن ناديه برشلونة نحو باريس سان جرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي أن النادي الكاتالوني لا يزال متسوقا لا يفهم دروس الميركاتو وما يحدث فيه حتى بعد تكرارها.


رغم ما حدث لبرشلونة من قبل عندما خسر إثنين من أبرز وأهم وأغلى النجوم في تاريخه و هما لويس فيغو الذي انتقل إلى غريمه ريال مدريد ونيمار الذي انتقل إلى باريس سان جرمان لا يزال باب نزيف مثل هؤلاء النجوم مفتوحا و يمكنه أن يخسر أي واحد منهم.


كشفت الصحافة عن بنود عقد ديمبلي ليتضح أنه يتضمن ثغرات يمكن أن تساعد الأندية المهتمة به في التعاقد معه مقابل خمسين مليون يورو فقط رغم إنه أحد أهم لاعبي الفريق الموسم المنصرم والموسم الجديد بعدما اختاره المدرب تشافي ليكون مفتاح خططه لتحديد التشكيل الاساسي للفريق.


حسب التقارير فان عقد ديمبلي مع برشلونة الذي ينقضي في يونيو 2024 يتضمن بندا بشرط جزائي لفسخه قيمته 50 مليون يورو فقط في حال تم الفسخ قبل حلول أغسطس الحالي اما بعده فتتضاعف القيمة لتصبح 100 مليون يورو، وحتى 100 مليون يورو هي قيمة متواضعة بالنسبة لنجم مثل ديمبلي كان له دورا هاما في تتويج الفريق بلقب الليغا والسوبر الموسم المنصرم و الجميع يراهن عليه بعدما استعاد عافيته.


كان بإمكان برشلونة استغلال تألق ديمبلي الموسم المنصرم لتمديد عقده مع النادي إلى ما بعد 2024 ورفع قيمة الشرط الجزائي لعقده لحمايته من اغراءات الأندية لأنه لم يكن لعشاق النادي تجرع بيعه مقابل 50 مليون يورو فقط بينما برشلونة اشتراه صيف العام 2017 مقابل 135 مليون يورو .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024